اخبار

تعرف على سيارات النجوم والمشاهير

على الرغم من اختلاف هوايات واهتمامات المشاهير التي ينفقون عليها الكثير والكثير من أموالهم إلا أن السيارات الرائعة الفخمة التي صنعت خصيصاً لهم تعد الهواية المشتركة لجميع المشاهير سواء من الرجال أو النساء. . فمن من البشر مهما كان جنسه، أو كان مشهوراً لا يريد أن يقود ويمتلك سيارة فاخرة صنعت خصيصاً له؛ لذلك في التقرير التالي سوف تشاهد 5 سيارات رائعة يمتلكنها جميلات للمجتمع الأمريكي والتي لا تقل جمالاً عنهن .

5- فكتوريا بيكهام – رنج روفر إيفوك 

بالتأكيد لا ينقص زوجة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق الأموال من أجل شراء سيارة أكثر فخامة من سيارة الرنج روفر إيفوك الرائعة، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون عن فكتوريا أنها تعشق تلك العلامة التجارية الإنجليزية في صناعة السيارات، وتملتك بمفردها أسطولاً كاملاً منها.

4- بيونسيه – رولز رزيس 1959

لا تنخدع بطراز تلك السيارة الكلاسيكية الفخمة، فالأصالة والعراقة تنبض بها من الخارج فقط، ولكن من داخلها يوجد كل شيء عصري فلقد قامت بيونسيه بالتعاون مع الشركة الأمريكية العريقة بتعديل كل شيء داخل تلك السيارة الرائعة لتصبح عريقة وكلاسيكية من الخارج وعصرية وقوية من الداخل .

3- نيكي مناج – لامبيرجيني اَفنتادور 

من المرات النادرة التي سوف نشاهد فيها تلك السيارة المفترسة من التي تنتجها لامبرجيني بهذا اللون النسائي الخاص بالمغنية الأمريكية الشابة التي لمع وتوهج نجمها بشدة في السنوات الأخيرة عالمياً نيكي مناج .

والمثير في الأمر هو تساؤل عدد من النجوم حول الكيفية التي استطاعت بها مناج ترويض وقيادة تلك السيارة الشرسة التي تعد من أسرع وأغلى  السيارات الرياضية الفخمة حول العالم.

2- باريس هيلتون – بنتلي كونتينينتال 

بالطبع بمكان تلك الفاتنة حفيدة مالك سلسلة فنادق هيلتون العالمية ووريثته الشرعية الوحيدة امتلاك ما يحلو لها من سيارات فخمة؛ فهي تملتك أموالاً لا حصر لها تستطيع ن خلالها شراء أسطول كامل من سيارات البنتلي كونتينينتال الفخمة، والتي يبلغ ثمنها أكثر من 10 ملايين دولار أميركي.

1- جيجي حديدي

منذ أن حصلت عارضة الأزياء الأمريكية اللبنانية الأصل جيجي حديدي على الجائزة  في إحدى مسابقات اختيار عارضات الأزياء اللائي سيمثلن الحملة الإعلانية لسيارات شركة BMW العملاقة لتحصل بعدها على سيارتين هدية من الشركة، وهذه الفاتنة تمتلك أكثر من سيارة BMW فلقد تحول الأمر إلى عشق من نوع خاص بين جيجي وبين تلك السيارة الألمانية العريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى