طرازات جديدة

تعرف على مرسيدس AMG GT R النادرة من SLR Stirling Moss…فيديو

شاهدنا في أبريل من هذا العام الصور التشويقية الأولى لمركبة غير مسماة بناءً على سيارة مرسيدس- AMG GT R، وتم الكشف الآن عن هذه السيارة كأول AMG GT R Speedster في العالم بتصميم فريد وإنتاج محدود للغاية.

وتم تصميم السيارة ذات المقعدين المذهلة التي تراها في المعرض أدناه بواسطة Roland A. Bussink ، وبلا شك أحد أعظم السيارات عندما يتعلق الأمر بسيارتي Mercedes و Maybach، وكلف HWA AG بتحويل فكرته إلى حقيقة وكانت النتيجة مذهلة للغاية.

أقرأ أيضا

مرسيدس تكشف عن مايباخ S680 S-Class ذات المحرك V12

 

تعرف على مرسيدسAMG GT R النادرة من SLR Stirling Moss...فيديو

وتعتبر السيارة مستوحاة من SLR Stirling Moss وسيارات Mercedes-Benz’s Formula 1 ، نشأت فكرة AMG GT-R speedster المكشوفة منذ حوالي 1.5 عام، في حين أنه من الواضح أنه ليس منتجًا رسميًا من Mercedes-AMG ، إلا أن السيارة تتمتع على الأقل بمباركة الشركة نظرًا للعلاقة الوثيقة بين AMG و HWA AG.

اما عن التعديلات التي أدخلت على الجسم وهيكله ضخمة، لم تكن مجرد مهمة إزالة الغطاء العلوي واستبدال الزجاج الأمامي ، حيث تعتمد السلامة الهيكلية للمركبة بأكملها على العديد من المكونات المختلفة، ومن الأهمية بمكان لكل من الجماليات والصلابة هو Speedbow المخصص على شكل Y والذي يمتد من غطاء المحرك إلى مساند الرأس ويشبه الهالة المستخدمة في سيارات F1 الحالية.

اما عن داخل السيارة يوجد محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر تم نقله من AMG GT R، ويمكنك إما الحصول عليه في شكله الأصلي أو ضبطه على 850 حصانًا (634 كيلووات) و 767 رطل قدم (1،040 نيوتن متر) )، وتعمل السيارة غير المعدلة من حالة توقف تام إلى 62 ميلاً في الساعة (0-100 كيلومتر في الساعة) في 3.8 ثانية ، ونتوقع أن يكون البديل الأكثر قوة أسرع ببضع أعشار من الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى