اخبار

تعيين عون مديرا عاما لـ كايي موتور إيجيبت

أعلنت شركة كايي موتور ايجيبت وكيل الصانع الصيني الشهير كايي KAIYI في السوق المصرى،عن اختيار أسامة عون مديرا عاما لـ كايي موتور إيجيبت،ويعتبر عون من القيادات فى سوق السيارات، وتولى العديد من المناصب القيادة فى توكيلات أوروبية وكورية ويابانية عديدة وحقق فيها طفرة فى المبيعات.

أسامة عون

يتمتع عون بخبرة طويلة فى سوق السيارات، ويتميز بعلاقاته المثمرة مع كبار الموزعين المعتمدين فى قطاع السيارات،وحقق نجاحات عديدة علي مدار تاريخه الحافل بالنجاحات، ويستمر العطاء في شركة كايي موتور ايجيبت، نتمني مزيد من النجاح والتفوق في مشواره العملى الجديد، ليقود سفينة كايي لتصبح الأكثر نجاحا وتفوقا.

وسيتم اطلاق سيارات كايي في مصر خلال النصف الثاني من شهر مارس  المقبل، وذلك بعد الانتهاء من انشاء المعارض المتخصصة وانشاء مراكز الخدمة على اعلي مستوى، ويأتى ذلك في اطار استرايجية زيادة الاستثمارات فى مصر خلال الجمهورية الجديدة .

وسوف تقدم كايي موتور ايجيبت أحدث سيارات كايي خلال النصف الثاني من مارس المقبل مثل X3 PRO وX7 وE5  وX5 ، فضلا عن تقديم سيارات كهربائية وذلك تواكبا مع توجيهات الدولة للاعتماد على السيارات الكهربائية المميزة للمحافظة على البيئة.

وقد تأسست شركة KAIYI في مارس 2014، تستفيد من خبرة مجموعة شيري والتكنولوجيا في البحث والتطوير والتصنيع الذكي ونظام الجودة ونظام سلسلة التوريد وما إلى ذلك، والتي تراكمت جميعها في العقود الماضية. وتعتمد الشركة إنتاج مركبات الطاقة التقليدية (البنزين) والجديدة NEV على حد سواء.

تنتج شركة KAIYI السيارات منتجات عالية الجودة بدعم من موارد البحث والتطوير من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مركز تصميم نماذج تورينو ومركز تكنولوجيا اختبار شيري ومعهد تشنغدو لبحوث السيارات ومصنع ييبين سمارت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى