اخبارطرازات جديدة

جاك S4 .. تصميم أكثر رشاقة ورفاهية وقوة

قدمت قصراوى جروب السيارة جاك S4 الجديدة كليا في السوق المصرية للسيارات التي تتميز بتصميم عصرى أكثر رشاقة وتميزا عن غيرها من السيارات من نفس فئتها.

مقصورة جاك S4 رحبة وتضم العديد من تجهيزات الراحة والرفاهية وشاشة ١٠ بوصات وتعتبر الأكبر في فئتها حيث يبلغ عرضها ١٨٠٠ مم وارتفاعها ١٦٦٠ مم وطولها ٤٤١٠ مم وتعتمد على قاعدة عجلات طويلة تبلغ ٢٦٢٠ مم التي تآتى بمحرك قوى سعة ١٥٠٠ سى سى ويستطيع هذا المحرك أن يولد قوة تصل الى ١٤٧ حصان وعزم يبلغ ٢١٠ نيوتن. متر ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك CVT من 6 سرعات ينقل القوة الي العجلات الأمامية للسيارة وتستهلك السيارة قرابة 8 لتر وقود لكل 100 كم.

ويبلغ طول جاك S4 حوالي 4.4 متر وتستوعب في الحقيبة الخلفية 520 لتر يمكن زيادتهم إلى 1050 لترا بطي المقاعد الخلفية كما ترتفع السيارة عن الأرض بواقع 20 سم.

 

تضم السيارة جاك S4 العديد من التجهيزات الجديدة في فئتها الوحيدة تشمل كاميرا رؤية 360 درجة وفتحة سقف وشاشة 10 بوصة وتشغيل المحرك بضغطة زر والتحكم كهربائيًا في مقعد السائق ومصابيح ليد أمامية مع فرامل ABS وEBD وتحكم إلكتروني في الثبات ومساعد الطرق الصاعدة ومراقب ضغط الاطارات و2 ايرباج في الأمام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى