اخبار

جميل موتورز تعرض GAC إمباو بأشهر المولات التجارية بالقاهرة الكبري والاسكندرية

فى خطة تسويقية جديدة تقوم جميل موتورز أحدى شركات مجموعة عبداللطيف جميل الوكيل الحصري  للماركة الصينية الشهيرة  GAC، بعرض السيارة السيدان الرياضية GAC إمباو EMPOW داخل أشهر المولات التجارية في القاهرة الكبري والاسكندرية وبالتحديد في كايرو فيستيفال سيتي ومول مصر بالقاهرة الكبري وسيتي سنتر بالاسكندرية وذلك خلال الفترة من 26 أكتوبر الجاري وحتي 9 نوفمبر المقبل.

جميل موتورز توفر تجربة قيادة للسيارة EMPOW بمولات كايرو فيستيفال سيتي ومول مصر وسيتي سنتر بالاسكندرية

ويستطيع رواد المولات الثلاثة تجربة السيارة إمباو EMPOW والتعرف عليها عن قرب، حيث يتم تقديمها بتجيهزات متميزة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو وتضم العديد من التجهيزات التي تحقق الراحة والامان للجميع داخل مقصورتها الرياضية.

مجموعة عبداللطيف جميل

تعتبر مجموعة عبداللطيف جميل، من أعرق شركات السيارات، التي حققت نجاحات عديدة فى العديد من الأسواق ،وخاصة السوق السعودى والمصرى،عبداللطيف جميل وكيلا حصريا فى السوق المصرى للماركة الشهيرة فورد، وحققت طفرة فى مبيعات تلك الماركة، رغم الصعوبات الكبيرة التى يواجها السوق السيارات العالمي. 

شركة GAC

تعتبر تلك الشركة واحدة من أكبر 5 شركات سيارات في الصين ، ولديها شراكات مع عدد من شركات السيارات العالمية مثل تويوتا وهوندا،وطبقا لأحدث تقرير مبيعات لشهر أغسطس الماضي فقد انتجت 219,300 مركبة وباعت 217,800 مركبة، بزيادة سنوية قدرها 86.8% و78% على التوالي.

وخلال الفترة من يناير إلى أغسطس، أنتجت 1.6046 مليون مركبة وباعت ما مجموعه 1.5879 مليون مركبة، بزيادة سنوية قدرها 25.1% و19.40% على التوالي، وتستحوذ على 10% من مبيعات سيارات الكهرباء في السوق الصيني.

 GAC Group

وتعتبر  Guangzhou Automobile Group Co., Ltd. (GAC Group) شركة صينية لصناعة السيارات مملوكة لدولة الصين، تأسست في عام 1954 ، وهي حاليًا خامس أكبر شركة مصنعة للسيارات في الصين.

تنتج  GAC وتبيع السيارات تحت علامتها التجارية الخاصة ، مثل Trumpchi و Aion و Hycan وكذلك في إطار المشاريع المشتركة ذات العلامات التجارية الأجنبية مثل جي ايه سي -تويوتا وجي ايه سي -هوندا وجي ايه سي -ميتسوبيشي، كما أنها تنتج سيارات كهربائية تحت بعض العلامات التجارية، بما في ذلك العلامات التجارية المخصصة للسيارات الكهربائية مثل Aion و Hycan.

وفي عام 2021 ، كانت جي ايه سي رابع أكبر شركة صينية لتصنيع السيارات الكهربائية الموصولة بالكهرباء (PHEV) في السوق الصينية ، بنسبة 4٪ من حصة السوق، باعت 123,660 سيارة من المركبات الكهربائية في عام 2021 ، وأكثر من 20,000 سيارة في مارس 2022 .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى