اخبار

جنرال موتورز تتوقف عن تشغيل مشغل الأقراص المدمجة في طرازات 2022

توقفت جنرال موتورز عن تشغيل مشغل الأقراص المدمجة في طرازات 2022، فوفقًا لجمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) ، تراجعت مبيعات ألبومات الأقراص المضغوطة في الولايات المتحدة بنسبة 97 بالمائة منذ ذروتها في عام 2000، وهي الآن أيضًا عند أدنى مستوياتها منذ عام 1986 ، مما يعطينا دليلًا ملموسًا على أن الأقراص المضغوطة لا تبيع مثلها تعودت على بعد الآن.

ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد أشخاص لديهم مجموعة أقراص مضغوطة ضخمة، ومع ذلك فإن النقطة الفاصلة هي أنهم لن يكونوا قادرين على تشغيل أقراصهم المدمجة في سيارات ركاب جنرال موتورز موديل عام 2022، ووفقًا لسلطة جنرال موتورز ، لن يتوفر خيار مشغل الأقراص المضغوطة في شاحنات الركاب Chevy Express و GMC Savana لعام 2022.

ووتجدر الإشارة إلى أن القطعة التقنية المهملة ، والتي كانت في يوم من الأيام أفضل مصدر للترفيه داخل السيارة ، قد تم إيقافها في سيارات جنرال موتورز المعاد تصميمها لعام 2021، ومع ذلك فإن آخر الأخبار هي المسمار الأخير في التابوت ، حيث أن كلتا الشاحنتين بالحجم الكامل هي الأخيرة في تشكيلة جنرال موتورز لسيارات الركاب التي تقدم خيارًا بقيمة 150 دولارًا.

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تستثمر 35 مليار دولار بالمركبات الكهربائية

ويجب أن نؤكد على كلمة “راكب” حيث أن مشغلات الأقراص المضغوطة لا تزال متوفرة كخيار Chevy Silverado Medium Duty و Chevy Low Car Forward شاحنات ، لكن كلاهما مركبات تجارية.

وعلى الرغم من أنه ليس مفاجئًا بالتأكيد ، فإن جنرال موتورز متأخرة قليلاً في التخلي عن مشغلات الأقراص المضغوطة في تشكيلتها، وقامت الشركات الكبرى للسيارات مثل Ford و Toyota و Honda بإسقاطها بالفعل في وقت مبكر من عام 2016 ، بينما قامت Tesla بالفعل بذلك قبلها بوقت طويل.

ولا يزال هناك شخص ما يفضل تشغيل الأقراص المضغوطة في سيارته بدلاً من بثها عبر الهواتف الذكية، ويقال إن مشغلات الأقراص المضغوطة تتمتع بجودة صوت أفضل من نظيراتها الرقمية لهؤلاء الأشخاص ، هناك العديد من الخيارات المتاحة ، بما في ذلك إكسسوارات ما بعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى