اخبار

جنرال موتورز تعلن عن شيفروليه سيلفرادو EV

صرح الرئيس التنفيذي ماري بارا بشركة جنرال موتورز  خلال مكالمة التقرير المالي للربع الأول  مع المستثمرين عن أن سيلفرادو EV مهذلة  ، وقد سأل محلل دويتشه بنك على وجه التحديد عن سيلفرادو EV، لقد منح الرئيس التنفيذي ماري بارا الفرصة للتحدث قليلاً عن الشاحنة القادمة.

كما قالت ماري “لدينا معرفة لا تصدق في هذه الشركة وكيفية عمل شاحنات كاملة الحجم ونأخذ ذلك في مركبة تعمل بالدفع EV ، وأعتقد أنها ستمنحنا صيغة رابحة،  أنا متحمس لمشاركة هذه السيارة مع الجميع لأنها مذهلة”.

وتتوقع جنرال موتورز طلبًا قويًا على سيلفرادو الكهربائية ، وفقًا لبارا، وهي تعتقد أن منصة Utlium يمكن أن تساعد الشركة في تحقيق الريادة في السوق.

أقرأ أيضا

جنرال موتورز تشارك رسم تخطيطي لسيارات الدفع  

 

وفي أبريل أكدت تشيفي وجود سيلفرادو EV، وستقوم ببناء النموذج جنبًا إلى جنب مع GMC Hummer EV في منشأة ديترويت-هامترامك فاكتوري زيرو، وسوف يركب كلاهما على منصة Ultium ، وسيكون الهدف هو أن يبلغ مدى سيلفرادو الكهربائي حوالي 400 ميل (644 كيلومترًا).

وكما قال مارك رويس ، رئيس جنرال موتورز ، عند إعلانه عن سيلفرادو EV: “السيارات القادمة من Factory Zero ستغير العالم ، وكيف ينظر العالم إلى السيارات الكهربائية، وتنضم سيارة GMC Hummer EV SUV إلى زميلها المستقر في عالم الشاحنات الفائقة الحقيقية ، وستأخذ شفروليه كل ما يحبه مشتري شاحنات تشيفي المخلصين في سيلفرادو ، وتضعه في سيارة بيك آب كهربائية ستسعد عملاء التجزئة والتجاريين على حدٍ سواء.”

ولا تتوفر تفاصيل حول موعد وصول سيلفرادو EV، نظرًا لأنه يركب على منصة مختلفة عن الشاحنة الحالية ، فهناك احتمال لحدوث اختلافات كبيرة في التصميم بين الطرازين.

وتستثمر جنرال موتورز 2.2 مليار دولار في منشأة ديترويت هامترامك لجعل الموقع مركزًا رئيسيًا لإنتاج السيارات الكهربائية لشركة صناعة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى