اخبار

جنرال موتورز تنشر رسم تخطيط للسيارة شيفيل الجديدثة

ظهر على موقع انستجرام رسم تخطيطي موجود منذ حوالي سبع سنوات من داخل مركز تصميم جنرال موتورز ، وهو خاص بسيارة شيفيل الحديثة، والآن قبل أن تتصرف بعنف ، تذكر أن هذا كان مجرد رسم تخطيطي ، وهو رسم قديم في ذلك الوقت ، مما يعني أنه قد يحدث أو لا يحدث في الحياة الواقعية.

وقد أصبحت عودة اللوحات المميزة منتشرة هذه الأيام ، فقد عادت فورد برونكو مع كروس أوفر أصغر في السحب. F-150 Lightning هو اسم عائد آخر من Blue Oval ، بينما تبشر Grand Wagoneer بعودة من Jeep.

أقرأ أيضا: هامر EV 2022 شاحنة بيك أب من جنرال موتورز

 

وفنان هذا الرسم هو Brian Malczewski ، المصمم الخارجي الرئيسي في GM، وهو المسؤول عن بيك آب GMC Hummer EV وتصميم سيارات الدفع الرباعي ، وهو أيضًا الشخص الذي رسم هاتشباك ذات المظهر الرائع والمنخفض الذي عرضناه من قبل ، والذي تم إنشاؤه في وقت قريب من صياغة شيفيل الجديدة.

وإن تفسير Malczewski لـ Chevelle الحديث بعيد كل البعد عما كان يبدو عليه نجم الستينيات ، وتبدو صورة الكوبيه الظلية نوعًا ما تدريجيًا نحو جاذبية تشبه كامارو ، بينما يتأرجح الوجه بالتأكيد مع شبك بليزر.

ومرة أخرى هذا مجرد رسم تخطيطي كما ذكرت، وإنه ليس مؤشرًا على عودة لوحة الاسم ولا تأكيدًا على أن جنرال موتورز تعمل بالفعل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى