اخبار

جيب تختبر النموذج الأول لـ Grand Wagoneer… فيديو

لقد توقفت جيب بالتأكيد عن تقديم ثنائي Wagoneer و Grand Wagoneer ، وهي مسألة وقت فقط قبل أن نرى أوضاع الإنتاج تضرب الشوارع، ولكن هذا لا يعني أن صانع السيارات الأمريكي قد انتهى بالفعل من مرحلة اختبار سيارات الدفع الرباعي، فقد تم رصد نموذج أولي لـ Grand Wagoneer بواسطة TFLnow على YouTube أثناء عبوره I-70 في كولورادو ، ويبدو أنه شعر بالعيون المتطفلة التي اشتعلت من طراز جيب المهم.

ومن المثير للاهتمام ، أن النموذج الأولي لا يرغب في الكشف عن الكثير من تصميمه ، وهو أمر غريب نوعًا ما بالنظر إلى أن جيب قد كشفت بالفعل عن تفاصيل سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم في مارس، ولكن هناك شيء واحد لا يمكن أن يخفيه النموذج الأولي – الشبكة الضخمة المصنوعة من الكروم التي تظهر على واجهتها.

جيب جلاديتور بيك أب 2021 الجديد من طراز Texas Trail حصريًا لولاية تكساس

ولسنا متأكدين مما إذا كنا ننظر إلى Wagoneer أو Grand Wagoneer الأكثر فخامة هنا ، وتتمتع كلتا سيارتي الدفع الرباعي بحصة من الكروم على وجوههما وتكوين إضاءة مماثل، ويعد موضع حروف Wagoneer عند طرف غطاء المحرك وزخرفة الكروم على الشبكة السفلية أكبر الفروق بين الاثنين ، لكن كلاهما كان محجوبًا في النموذج الأولي.

ومهما كانت الحالة ، فلن يمر سوى بضعة أشهر قبل أن يبدأ مشترو سيارات جيب ذات الدفع الرباعي في استلام وحداتهم ، المقرر أن يبدأوا قرب صيف هذا العام، ومن المرجح أن الحجوزات لا تزال متاحة حتى هذه النقطة.

وبالنسبة للمبتدئين ، يبدأ Wagoneer 2022 بسعر 57،995 دولارًا أمريكيًا بينما يبدأ 2022 Grand Wagoneer بسعر 86،995 دولارًا والسقوف بسعر 98،995 دولارًا أمريكيًا للسبج، ومن المؤكد أن سيارات الدفع الرباعي هذه ليست الأكثر تكلفة ، لكننا نعلم جميعًا أن جيب تستهدف مجموعة المشترين الأكثر ثراءً مع عودة لوحات الأسماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى