بوابة الفيديو

جيب تكشف النقاب عن جراند شيروكي 4xe وتثير القيادة الذاتية في المستقبل

خلال عرض Stellantis EV Day ، قدمت جيب أول نظرة رسمية لسيارة Grand Cherokee 4xe ذات الصفين، حيث استخدمت العلامة التجارية أيضًا مقطع الفيديو الذي مدته ست دقائق كفرصة لعرض خطتها للمستقبل ، بما في ذلك الأفكار الجامحة مثل الاقتران بطائرة بدون طيار والطرق الوعرة المستقلة.

وتُظهر القطات بالفعل سيارة Grand Cherokee 4xe ، لذا فإن التأكيد الرسمي للنموذج ليس كشفًا كبيرًا، مقارنةً بسيارة جراند شيروكي L المكونة من ثلاثة صفوف ، يتميز الطراز المكون من صفين بنهاية خلفية أقصر وزجاج أقل على طول الجانب، وهناك تعديلات طفيفة على التصميم ، بما في ذلك الواجهة الأمامية المنقحة.

جيب تكشف النقاب عن جراند شيروكي 4xe وتثير القيادة الذاتية في المستقبل

ووفقًا لفيديو Jeep ستكون سيارات العلامة التجارية قادرة على التعرف على القياسات الحيوية في عام 2025، وسيسمح هذا للطراز بالتعرف على مالكه حتى تتمكن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من فتح الأبواب تلقائيًا وتشغيل المحرك، وتقوم الشركة أيضًا بتطوير الشحن من نظير إلى نظير، وهذا يعني أنه في حالة انخفاض بطارية إحدى المركبات ، يمكن للمالك توصيل جهاز آخر واسترداد بعض النطاق.

أقرأ أيضا: جيب جراند شيروكي تراكهاوك ينتهي مع هذا الجيل تقرير

وتعرض جيب تقنية إقران الطائرات بدون طيار أيضًا في الفيديو ، تخدم الطائرة الغرض من إلقاء الضوء على المسار أمامك بعيدًا عن المصابيح الأمامية.

ولعام 2030 تقترح جيب إمكانية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة، والسيارة تسير بسرعة منخفضة بينما يسير أصحابها في نزهة، وسيتمكن المالكون من تتبع الماكينة عن بُعد لمعرفة مكانها، ويمكن للناس اتباع مسار واحد بينما تأخذ سيارات الدفع الرباعي مسارًا مختلفًا لمقابلتهم في وجهة.

جيب تكشف النقاب عن جراند شيروكي 4xe وتثير القيادة الذاتية في المستقبل

وميزة أخرى توفر مقاعد قابلة للطي وقيادة ذاتية، ويمكن للركاب الاستلقاء والنجوم من السقف بينما تتحرك سيارات الدفع الرباعي أسفل الممر.

وتتعهد جيب بامتلاك سيارة هجينة 4xe في كل قطاع سيارات الدفع الرباعي بحلول عام 2025، وهناك لغز في نهاية الفيديو عندما تومض الشركة الصور الظلية لهذه الطرز المستقبلية (انظر أعلاه)، كما أن هناك وجود تشابه مع Renegade، ومع ذلك تبدو النسب أصغر ويبدو أن هذا بابين ، إذا حكمنا من خلال الحجم، ربما يقوم فنان Jeep ببساطة بتصميم ملف تعريف Renegade ، أو ربما يقوم صانع السيارات بإثارة القليل من الطرق الوعرة من أجل المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى