طرازات جديدة

جينيسيس تطرح G90 الجديدة كسيارة سيدان فاخرة

تقدم أحدث اللقطات ومقاطع الفيديو الخاصة بالجيل القادم من جينيسيس G90 فكرة جيدة عما تبدو عليه سيارة السيدان الكبيرة والفاخرة، زيقوم Kolesa الآن بإزالة غلاف التمويه رقميًا لتقديم فكرة أفضل عن الشكل الذي يجب أن يبدو عليه النموذج عند ظهوره لأول مرة.

وتبدو G90 الجديدة بالتأكيد مشابهة لتلك الحالية، كما إنها تحتفظ بالعلامة التجارية للعلامة التجارية ، وهي شبكة على شكل درع ، لكن الواجهة السفلية هي جزء أكثر أهمية من التصميم، وهناك أيضًا مصابيح أمامية LED محدثة مع شريط أفقي يفصل بينها، ويعتبر غطاء المحرك الصدفي جزءًا بارزًا من التصميم.

وتتمتع G90 الجديدة بمظهر مشابه للملف الحالي، والتغيير الأكبر هو الجزء الخلفي الأنيق حيث توجد زاوية أكثر حدة للعمود C مما يجعل خط السقف يبدو أكثر أناقة، ويعتمد ذيل G90 على مصباحين خلفيين بعرض كامل مع هيكل يفصل بينهما بأسلوب مشابه للمصابيح الأمامية، ويبدو أن المنعطف العلوي المنحوت على السطح الخلفي أكثر بروزًا من النموذج الحالي.

أقرأ أيضا: جينيسيس GV60 السيارة الكهربائية تظهر باللون الأسود

وتحت غطاء المحرك أفادت التقارير أن G90 الجديدة تفقد محرك V8 الحالي سعة 5.0 ليتر والذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي،  ويُزعم أن سيارة السيدان تحصل على محرك V6 مزدوج الشاحن سعة 3.5 لتر ينتج 375 حصانًا (280 كيلووات) و 391 رطلاً (530 نيوتن متر) من عزم الدوران ، كما هو الحال في GV80.

وليس لدينا نظرة فاحصة على المقصورة حتى الآن ، وإذا حكمنا من خلال المنتجات الأخرى للعلامة التجارية ، يمكنك توقع مقصورة تركز على الفخامة والراحة على الطابع الرياضي، وسيكون هناك جميع وسائل الراحة التقنية وميزات السلامة التي يتوقعها المشترون في هذا القطاع المتميز، ويجب أن يتم الكشف عن G90 الجديدة هذا العام، ولا تتوقع رؤيتهم في صالات العرض الأمريكية حتى عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى