اخبار

جينيسيس تطلق إعلانًا تشويقيًا رائدًا “سطرين ورؤية واحدة للمستقبل”

 جينيسيس لديها واحدة جديدة في الأعمال والنماذج الأولية تختبر الآن في الأماكن العامة باستخدام أغلفة التمويه الأساسية فقط، ويشير هذا عادةً إلى أن الكشف الكامل ليس بعيدًا ، وبينما يحمل G90 الحالي مظهر المصباح المنفصل لمركبات جينيسيس الأخرى ، فإن العدسات هي في الواقع وحدات مفردة، وهذا مهم فيما يتعلق بالدعابة التي تعد بـ “سطرين” و “رؤية واحدة للمستقبل”، وسيارة السيدان الرئيسية الجديدة G90 المزودة بمصابيح أمامية مقسومة فعلية ستلائم بقية تشكيلة جينيسيس ، مما يجعل العالم في وئام.

أو ربما لا يتعلق هذا الإعلان التشويقي بـ G90 على الإطلاق. مع الكشف الأخير عن سيارة الكروس أوفر الكهربائية GV60 – أول سيارة كهربائية للعلامة التجارية – يمكن أن نتطلع إلى إعلان عن خطط كهربائية مستقبلية، ويمكن أن يكون مرجع الخطين في الدعابة ببساطة إشارة إلى لغة التصميم الراسخة لشركة Genesis حيث تتطور الشركة إلى مستقبل كهربائي ، وربما تكشف عن تاريخ مجموعة Genesis الكهربائية بالكامل.

 

والسؤال الأن ألن تقدم Genesis مزيدًا من البهاء والظرف قبل ظهور هذه السيارة الجديدة لأول مرة؟ ليس بالضرورة – لقد جاءت بدايات جينيسيس السابقة أحيانًا مع تحذير قليل أو معدوم ، على الرغم من أنه يبدو من غير المحتمل أن شيئًا مهمًا مثل هذا لن يتضمن على الأقل حدث بث مباشر، وربما ستقدم جينيسيس ظهورًا ناعمًا للتصميم الخارجي لـ G90 في 1 سبتمبر ، مع ظهور كامل لأول مرة لاحقًا؟.

أقرأ أيضا: جينيسيس 2022 GV80 تظهور الأول بكوريا الجنوبية 

وترى نظرية أخرى مثيرة للاهتمام أن للخطين معانٍ مزدوجة ، أحدهما هو لغة تصميم صانع السيارات والآخر يمثل الدفع الكهربائي وخلايا الوقود الهيدروجينية، وليس سراً أن هيونداي حريصة على الهيدروجين ، وفي الواقع ، تستضيف شركة صناعة السيارات حدثًا كبيرًا على الإنترنت تحت عنوان الهيدروجين في 7 سبتمبر حيث ستتم مناقشة خطط الهيدروجين المستقبلية ، من بين أشياء أخرى، وربما يربط إعلان 1 سبتمبر هذا طموحات هيونداي الهيدروجينية بعلامتها التجارية الفاخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى