طرازات جديدة

جينيسيس GV60 بناقل سرعة على شكل كورة دوارة

لم تظهر جينيسيس واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في GV60 EV الجديدة عندما ظهر، بينما وصفت الشركة ذراع نقل السرعات “Crystal Sphere” للسيارة ، إلا أنها لم تُظهر مدى روعة التصميم أثناء التشغيل.

فعند إيقاف التشغيل يتميز Crystal Sphere بتصميم يشبه وزن الورق ويوفر إضاءة مزاجية محيطة، وعندما تكون جاهزًا للقيادة ، ينقلب الجرم السماوي تلقائيًا ليكشف عن سطح معدني مصقول، ويحتوي على أزرار لتنشيط Park وركوب الدراجات عبر أوضاع القيادة ، ويؤدي تدوير الكرة إلى اختيار “عكس” أو “محايد” أو “قيادة”.

أقرأ أيضا: جينيسيس تكشف عن GV60 كأول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية

وتعتبر رؤية دوران الكرة الكريستالية خدعة رائعة لكاميرا GV60، وسيكون بالتأكيد شيئًا يتباهى به السائقون عندما يركب شخص جديد السيارة الكهربائية، ويركب GV60 على النظام الكهربائي العالمي المعياري لشركة Hyundai ، ولم تقدم جينيسيس بعد أي مجموعة نقل حركة أو مواصفات بطارية حول التقاطع.

جينيسيس GV60 بمحرك سرعات على شكل كورة دوارة

فمن الداخل يمسك السائق بعجلة قيادة ثنائية الأضلاع وينظر إلى مجموعة العدادات الرقمية، وتفصل الكومة المركزية شاشة المعلومات والترفيه وأدوات التحكم في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى عناصر منفصلة،كما يتميز GV60 بمظهر خارجي غير تقليدي، ففي المقدمة توجد مصابيح أمامية كومة من العلامات التجارية لشركة Genesis.

الملف الشخصي هو المكان الذي يبدو فيه GV60 هو الأكثر غرابة. هناك خط سقف مقوس يؤدي إلى ذيل قصير يخلق مظهرًا يستحضر نوعًا ما سيارة فولكس فاجن بيتل. تعمل شرائط الكروم على طول كل جانب من السقف ، وتنخفض بحدة إلى أسفل في الخلف لتفتيت الأشياء.

 وسيتم طرح GV60 للبيع في الولايات المتحدة في عام 2022، ووستكون الأسعار والمواصفات متاحة في أقرب وقت للإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى