اخبارحكاوى السوق

ختام بطولة كأس BMW العالمية للجولف الـ 23 فى مصر

اختتمت BMW مصر مؤخرا فعاليات الدورة 23 من تصفيات مصر لبطولة كأس BMW العالمية للجولف، والتي جرت منافساتها هذا العام داخل نادي نيو جيزة للجولف New Giza Golf Club بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد تأهل الفائزون عمرو الخياط و جلال الحمامصى ودينا الجزار لتمثيل مصر في بطولة كأس BMW العالمية للجولف خلال شهر مارس من عام 2020 التى ستعقد داخل دولة جنوب أفريقيا.

التصفيات المصرية تحتفل بعامها الـ23 عبر تصفيات العام الحالي

دائماً ما تكون التصفيات المصرية المؤهلة لنهائي بطولة كأس BMW العالمية للجولف حدثاً مميزة للعلامة الألمانية في مصر، خاصة وأن مصر تُعد أحد أول الدول المشاركة بشكل دائم وقوي مُنذ تأسيس البطولة.

هذا العام يصادف مرور 23 عاما على الجولة المصرية من كأس BMW العالمية للجولف، وهي مناسبة هامة ينتظرها جميع لاعبي الجولف المصريين والمقيمين بشغف كونها واحدة من أهم بطولات الجولف في المنطقة.

 واستضاف “نادي نيو جيزة للجولف” بمدينة السادس من أكتوبر نهائيات الجولة المصرية هذا العام، بمشاركة نخبة من الشركات الراعية المحلية والعالمية مثل شركة إكسون موبيل الأمريكية و Nespersso وBose وOmega  وفندق سوفيتل الجزيرة القاهرة.

كما شارك البنك العربي فى رعاية هذه البطولة في إطار اهتمامات البنك بدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية الهامة التي يتطلع لها الجميع، والتي تشهد مشاركة واسعة من مختلف قطاعات المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى