اخبار

خليك فى الأمان واشترى توريس بالضمان من عربيات ايجيبت

تسطر شركة كيه جي موبيليتي “سانج يونج” سابقا قصة نجاح كورية جديدة في صناعة السيارات لتنافس غريمتها الكورية واليابانية والأوروبية أيضا، فخلال شهرين فقط من بداية ٢٠٢٤ قفزت صادراتتها 54,7% من السيارات المباعة للسوق العالمى مقارنة بعام ٢٠٢٣ عن نفس الفترة .

وحققت شركة عربيات ايجيبت الوكيل الحصرى للصانع الكوري كيه جي ام  KGM، سانج يونج سابقا طفرة فى مبيعات سياراتها، واليوم تسطر شركة عربيات ايجيبت قصة نجاح جديدة فى السوق المصرى مع السيارة توريس الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى ، وتعتبر شركة عربيات ايجيبت أول وكيل اعلن عن تخفيض يصل لـ 590 ألف جنيه على السيارة توريس، لتعود أسعارها للمنافسة بقوة مع مثيلاتها.

توريس

كما أن خطط وطموحات عربيات ايجيبت لاتتوقف عند تحقيق طفرة فى المبيعات، بل تسعي للتوسع فى خدمات مابعد البيع، وتشييد صروح جديدة، وتقديم خدمات أكثر، خاصة وأن توريس أصبحت أكثر انتشارا فى مصر مع زيادة معدلات مبيعاتها، لكن هناك حقيقة واقعية ان شركة عربيات ايجيبت توفر توريس الرياضية بأسعار أرخص من المستوردة، على عكس الموجود فى ماركات اخرى وتوفر ايضا ضمان وخدمات ما بعد البيع وقطع غيار لسياراتها،خليك فى الأمان واشترى توريس بالضمان من عربيات ايجيبت.

عربيات ايجيبت تسطر قصة نجاح جديدة لـ توريس فى مصر

توريس الجديدة تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV والدفع الرباعي من الحجم فوق المتوسط الفئة D، حيث أن طول السيارة يصل إلى 4.700 م وعرضها 1.890م وارتفاعها هو الأعلى بين فئتها 1.720م.

كما تتميز السيارة بالصلابة وتقليل آثار قوة التصادم، فجسم السيارة مبني من الفولاذ بنسبة 78%، وتأتي بمحرك 1.5 GDI Turbo بقوة 163 حصان و280 نيوتن متر عزم دوران موصل بناقل حركة ASIN الياباني الأشهر عالمياً والأكثر اعتمادية والمكون من 6 نقلات”.

وتتميز سيارات توريس الكورية بفئاتها الأربعة بتصميم فريد، واستهلاك اقتصادي للوقود، ومجموعة من الكماليات المتميزة، مع توافر أنظمة أمان وسلامة فائقة، كما تتميز سيارات KGM بالاعتمادية والقوة والتصميم الفريد.

عربيات ايجيبت توفر ضمان 100,000 كيلومتر أو 5 سنوات أيهما أقرب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى