اخبار

دودج التي تعمل بالاحتراق والكهربائية سينتجان معا لفترة قصيرة

صرح تيم كونيسكيس الرئيس التنفيذي لشركة دودج ، أن السيارات التي تعمل بالاحتراق والنموذج الكهربائي القادم للعلامة التجارية سوف ينتجان لفترة قصيرة وجاء ذلك في مقابلة مع شركة Muscle Cars & Trucks، كما تحدث المدير التنفيذي أيضًا عن التحدي المتمثل في إقناع العملاء التقليديين للعلامة التجارية بتبني EV.

كما قال كونيسكيس لـ Muscle Cars & Trucks: “تأتي المنصة الجديدة في عام 2024، وتأتي السيارة الجديدة في عام 2024  ولم نقول إن السيارات الحالية سيتوقف إنتاجها في عام 2024، ولكن قد يكون هناك القليل من التداخل ، ولن يكون لديك سنوات وسنوات وسنوات من السيارات الكلاسيكية والجديدة واحد في نفس الوقت “.

أقرأ أيضا: دودج تعرض سيارة Muscle الكهربائية قبل إطلاقها عام 2024

وألمح كونيسكيس أيضًا إلى أنه قد يكون هناك حل أخير لسيارات دودج التي تعمل بالاحتراق، على الرغم من أنه أوضح أن هذه الآلة النهائية لن تحدث في عام 2024 ولكن ربما عندما نقترب من النهاية”. 

وقال كونيسكيس لـ Muscle Cars & Trucks: “عندما أعلنا عن خروج Viper ، وأعلننا عن ACR في نفس الوقت ، كانت أفضل وأعلى سعر لمبيعات Viper على الإطلاق .

 كما صرح: “عندما تقوم بتغيير كبير ، سيكون هناك أشخاص لن يتبعوك ، على الأقل في البداية، ومن المتوقع أن يعود هؤلاء الأشخاص بمجرد أن يروا ما يمكن أن تفعله دودج بسيارة كهربائية.

ولا يوفر الإعلان التشويقي مظهرًا واضحًا ، ولكن يبدو أن السيارة تحتوي على إشارات تصميم من تشارجر أواخر الستينيات وربما قليلاً من تشالنجر أوائل السبعينيات. إنه يحمل شارة Fratzog من عصر Dodges هذا أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى