بوابة الفيديو

دودج تعرض سيارة Muscle الكهربائية قبل إطلاقها في عام 2024

سيارة Muscle كهربائية قادمة من دودج في عام 2024 ، والشركة تضايقها في فيديو تم إصداره حديثًا. لم تقدم شركة صناعة السيارات الكثير من التفاصيل حتى الآن ، لكن المقطع يتيح لنا استقراء القليل مما يمكن توقعه.

ولا يوفر الإعلان التشويقي أبدًا رؤية واضحة للسيارة ، لكن الزوايا الدائرية للواجهة الأمامية تستحضر على الفور دودج تشالنجر 1970، وللحصول على لمسة عصرية ، يمتد شريط LED من الأسفل ثم عموديًا على كل جانب ، ولكن هذا يذكرنا بشكل المصد العام الأول من تشالنجر.

ويبدو أيضًا أن الأقسام المرتفعة على كل جانب من غطاء المحرك تأتي من تشالنجر المبكر، وعلى الرغم من أن هذا العنصر يبدو أكثر بروزًا في هذه السيارة منه في الكوبيه الكلاسيكية، وهناك صورة واحدة مع نظرة فاحصة للسيارة من الجان، و يبدو أن خط السقف المتدفق من تشالنجر هو مصدر الإلهام الرئيسي في التصميم، ويبدو أن الجزء الخلفي يحتوي على مصابيح خلفية غائرة ، وهي إشارة تصميم كلاسيكية أخرى من طراز تشالنجر.

أقرأ أيضا: أسرع دودج على الإطلاق ستكون كهربائية تنافس Tesla Plaid

والشعار المثلثي أزرق في الأمام وأحمر في الخلف، وإنها نسخة مبسطة من شارة Fratzog من 1962 حتى 1976 Dodges، ووفقًا لقصة على Dodge Forum ، فإن Fratzog لا يعني شيئًا، وطلبت الشركة من المصمم إعطاء التصميم اسمًا ، وابتكر شيئًا لا معنى له.

كما أن القوة المحركة لهذه الآلة لغز كامل ، أبعد من كونها كهربائية، وفي نهاية الفيديو تقوم السيارة بإرهاق الدفع الرباعي ، لذا يمكننا تخمين وجود محرك كهربائي واحد على الأقل يعمل على تشغيل كل محور.

وجاء هذا الإعلان خلال فعالية Stellantis EV Day حيث أتيحت الفرصة لكل من العلامات التجارية للشركة لتوضيح مستقبلها، وركزت دودج بشكل مباشر على الأداء من خلال جعل الرئيس تيم كونيسكيس يقف خارج قصر عائلة دودج مع مجموعة من طرازات الشركة التاريخية المعروضة خارج المبنى الضخم.

ولكن رسالة الفيديو تعاني من التنافر المعرفي، وفي الدقيقة الأولى هناك رسالة جريئة تقول: “لن تبيع دودج السيارات الكهربائية، ويبدو أن هذا هو إعداد الشركة التي تركز على السيارات الهجينة ولكن لا ، وأكد صانع السيارات سيارة العضلات الكهربائية وبدأ تشغيله في الفيديو التشويقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى