طرازات جديدة

رام 1500 طراز 2022 المحدودة للذكرى العاشرة تكرم Truckin الفاخرة

من المعروف أن شركة صناعة سيارات رام تحب شاحنات البيك أب ذات الإصدار الخاص، ومن الشاحنات الصغيرة ذات الطابع العسكري إلى الإصدار الليلي ، إصدار موبار ويمكننا الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير ولكن النقطة المهمة هي أنه إذا كنت تحب رام ، فمن المحتمل أن يكون هناك إصدار خاص يناسب أسلوب حياتك ، وهذا يشمل أولئك الذين يحبون الرفاهية في شاحنتهم القوية، فرحبوا بإصدار 1500 Limited 10th Anniversary Edition الجديد.

رام 1500 طراز 2022 المحدودة للذكرى العاشرة تكرم Truckin الفاخرة

وقال مايك كوفال جونيور الرئيس التنفيذي لشركة رام: “تحتفل النسخة الجديدة من رام 1500 ليمتد للذكرى السنوية العاشرة لعام 2022 بمرور 10 أعوام على ريادة شاحنات البيك أب الفاخرة ، والتي تتميز بمزيج مثالي من القدرات والفخامة والصقل، ومنذ عقد من الزمان حتى الآن وإصدار الذكرى العاشرة المحدودة هو أحدث مثال على كيفية تقديم رام لأفخم سيارات البيك أب في الصناعة. “

أقرأ أيضا: رام 2500 باور واجن 2022 تحصل على المستوى الثالث الراقي

ومن المؤكد أن شاحنات رام كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات ، ولكن ظهر الطراز المحدود الراقي لأول مرة في عام 2012، وبعد 10 سنوات أصبحت فاخرة كما كانت دائمًا مع مقاعد جلدية مبطنة وألواح أبواب مبطنة وخشب حقيقي وزخرفة داخلية معدنية وبطانة علوية من جلد الغزال، ويضيف إصدار الذكرى العاشرة دواسات معدنية ، وقرص تبديل خاص لناقل الحركة الأوتوماتيكي ، ومجموعة ألوان داخلية جديدة من Indigo / Sea Salt Grey ، وستيريو بـ 19 مكبر صوت ، وبالطبع تحصل على شارة الذكرى العاشرة على وحدة التحكم.

رام 1500 طراز 2022 المحدودة للذكرى العاشرة تكرم Truckin الفاخرة

وتحتفظ رام الجديدة الفاخرة بمظهرها الأنيق لكنها تكتسب لونًا خارجيًا جديدًا حصريًا يسمى Blue Shade، ويوجد أيضًا باب خلفي متعدد الوظائف وخطوة سرير مثبتة في المنتصف من Mopar. يحتوي السرير على خطافات ربط حمولة قابلة للتعديل ، لكن الشيء الوحيد الذي لن تجده في الخارج هو شارات الذكرى العاشرة، وللتأكد من أن جميع مالكي الشاحنات العامة يعرفون أن هذه السيارة خاصة ، سيتعين على المشترين الاعتماد على اللون الذي يتحدث عن نفسه ، أو الانتقال إلى متجر قطع غيار السيارات المحلي للحصول على بعض علامات الإصدار الخاص الملصقة.

ويبدأ إصدار 2022 Ram 1500 Limited للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة بسعر 60،175 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى رسوم وجهة ضخمة تبلغ 1،695 دولارًا أمريكيًا ، بسعر إجمالي يبلغ 61،870 دولارًا، وسيطرح للبيع في الربع الثالث من عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى