طرازات جديدة

رينج روفر الجيل التالي في طراز SVR تظهر بأنابيب عادم رباعية

في وقت سابق من هذا الشهر ، التقط المصورون نموذجًا أوليًا مموهًا لسيارة لاند روفر رينج روفر سبورت الساخنة ، وكانت سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تحمل شارة SVR مزودة بمكابح كبيرة وأنابيب عادم رباعية، واليوم لدينا مجموعة جديدة من لالقطات التي تصور علاج SVR لسيارة العادية برقائق تمويه لكامل الجسم.

رينج روفر الجيل التالي في طراز SVR تظهر بأنابيب عادم رباعية

وهي سيارة أنيقة ورياضية بشكل خاص ، على الرغم من أن هذا يرجع إلى كمية التمويه الكبيرة التي تغطي الجسم بالكامل، وهناك علامات واضحة على أن هذا طراز SVR ، بما في ذلك التعليق السفلي ، والفرامل الهائلة ، وأربعة أنابيب عادم في الخلف، وإذا كانت هذه العوادم تبدو غريبة بالنسبة لك ، فلا داعي للقلق – فهذه مجرد أنابيب مؤقتة وفي الإعداد النهائي ، سيتم دمجها في المصد الخلفي.

أقرأ أيضا: رينج روفر سبورت SVR Ultimate Edition تنطلق مع ترقيات جديدة

ومن خلال مشاركة منصة الهندسة المعمارية الطولية المعيارية من لاند روفر مع رينج روفر سبورت ، ينبغي أن تستفيد سيارة رينج روفر SVR العادية من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر من BMW، وفي طراز RR Sport SVR يجب أن يوفر حوالي 600 حصان (447 كيلوواط) ، مما يجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV أقوى إنتاج لاند روفر حتى الآن، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ذروة الإنتاج التي ستوفرها السيارة  .

رينج روفر الجيل التالي في طراز SVR تظهر بأنابيب عادم رباعية

ولا نعرف أسباب اختبار JLR لكلا من Range Rover SVR و F-Pace SVR معًا ، على الرغم من أن هذا قد يلمح إلى محرك جديد محتمل لهذا الأخير في شكل 4.4 V8 المذكور.

وكملاحظة أخيرة قبل أيام قليلة فقط ، كشفت لاند روفر عن سيارة سبورت SVR Ultimate Edition لطراز الجيل الحالي، وبسعر يبدأ من 141.600 دولار أمريكي والعديد من الترقيات المرئية ، إنها طريقة باهظة الثمن ولكنها أنيقة لتوديع جيل L494 رينج روفر سبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى