طرازات جديدة

رينج روفر 2022 تأتي مع مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء

يتواجد المهندسون وسائقو الاختبارات في لاند روفر حاليًا في بعض أكثر دول أوروبا حرارة لتقييم سلوك الطريق لجيل رينج روفر القادم.

 هناك نوعان من الدلائل الواضحة على أن هذه هي بالفعل نسخة PHEV من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، أولاً تحتوي السيارة التجريبية على غطاء وقود ومنفذ شحن ، مما يعني أنك ستتمكن من إعادة شحنها إما من نظام منزلك أو من محطة شحن عامة ، وهناك ملصق “السيارة الكهربائية الهجينة” على النافذة الأمامية.

واستنادًا إلى منصة MLA الصديقة للكهرباء ، ستتوفر رينج روفر الجديدة بتشكيلة واسعة من محركات الاحتراق والكهرباء، ونتوقع بشكل أساسي أن يكون لكل خيار نوع من الدعم الكهربائي وسيتم تجميع جميع الطرز على نفس خط التجميع بفضل الهيكل الجديد الذكي.

أقرأ أيضا: رينج روفر سبورت تظهر الجيل القادم مرتديًا تمويهًا 

وبقدر ما يتعلق الأمر بالنسخة الهجينة المكونة من المكونات الإضافية ، فمن السابق لأوانه تحديد ما يحدث تحت الغطاء، ووفقًا لمواصفات الولايات المتحدة ، يبلغ إنتاج سيارة رينج روفر PHEV P400e مجتمعة 398 حصانًا (297 كيلووات) و 19 ميلًا بدون انبعاثات (30 كيلومترًا) بتهمة واحدة، ونتوقع أن يرتفع كلا الرقمين مع الجيل الجديد من النموذج مع التركيز بشكل أساسي على النطاق بين شحنتين.

ومن الخارج ستبدو رينج روفر الجديدة مثل سابقتها كثيرًا ولكن بمظهر شامل أكثر أناقة وتأثيرات من رينج رور يلار، وأكدت الصور في وقت سابق من هذا العام بالفعل أنه سيكون هناك نسختان من سيارات الدفع الرباعي المتميزة – قاعدة عجلات قياسية وطويلة، ويجري العمل حاليًا أيضًا على سيارة رينج رور سبورت الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى