اخبار

رينو تكشف النقاب عن سياراتها السيدان الكهربائية الجديدة

ستظهر سيارة جديدة غريبة في النصف الثاني من عام 2022 بشوارع المدينة في أسواق معينة ، سيارة سيدان كهربائية جديدة بالكامل من رينو تم تصميمها لتكون السيارة المفضلة للأشخاص العاملين في خدمات التنقل – فكر في سيارات الأجرة وخدمات النقل واستئجار المركبات الخاصة – وستكون متاحة فقط من خلال الاشتراك.

رينو تكشف النقاب عن سياراتها السيدان الكهربائية الجديدة

وتظهر السيارة لأول مرة في العالم في معرض ميونيخ للسيارات لهذا العام ، على الرغم من أن الكشف الرقمي اليوم يظهر سيارة أنيقة بشكل مدهش من الداخل والخارج، ويبلغ طول سيارة السيدان 183.9 بوصة (4.67 مترًا) – وهي أصغر حجماً من سيارة السيدان القياسية متوسطة الحجم – مع قاعدة عجلات واسعة تبلغ 108.3 بوصة (2.75 مترًا) تتيح مساحة 11.33 بوصة (288 ملم) للركبة في المقعد الخلفي، وتم تعزيز راحة المقعد الخلفي بفضل الأرضية المسطحة والمقاعد المريحة لثلاثة أشخاص بالغين ومنفذي USB، ويمكن للركاب الخلفيين أيضًا الوصول إلى مقابض التحكم في مستوى الصوت وفتحات التهوية القابلة للتعديل والمصابيح.

رينو تكشف النقاب عن سياراتها السيدان الكهربائية الجديدة

ويركز تصميم Limo على ركاب المقاعد الخلفية ، على الرغم من أن السائقين لا يمانعون في الجلوس خلف عجلة القيادة ، وهي مساحة مصممة لبيئة العمل الخاصة بها، وهناك شاشتان كبيرتان على لوحة القيادة الأنيقة – شاشة مقاس 10.25 بوصة للوحة العدادات وشاشتان مقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، ويوجد حجرة تخزين مبردة بين المقعدين الأماميين.

أقرأ أيضا: رينو تعلن عن أسعار ومواصفات ميجان الجديدة تبدأ من 294,000 جنيه

وتتميز سيارة السيدان بمحرك كهربائي “عالي الأداء” ينتج 150 حصانًا (110 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 162 رطلاً (220 نيوتن متر)، كما تبلغ سرعتها القصوى 86 ميلاً في الساعة (140 كيلومترًا في الساعة) ، ويمكن أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 9.6 ثانية، وتحتوي على بطارية 60 كيلو وات في الساعة توفر حوالي 279 ميلاً (450 كيلومترًا) من المدى في دورة WLTP، ويمكن أن يضيف الشحن السريع 155 ميلاً (250 كم) من المدى في حوالي 40 دقيقة ، وهو متوسط ​​الأميال اليومية لمعظم السائقين المحترفين.

رينو تكشف النقاب عن سياراتها السيدان الكهربائية الجديدة
وتأتي سيارة ليمو مزودة بثمانية وسائد هوائية والعديد من ميزات الأمان ، مثل التحكم التكيفي في التطواف ، وكشف النقاط العمياء ، ومساعدة الحفاظ على الممرات ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، والمزيد. يمكن أن تضيف باقة الشتاء مقاعد مُدفأة وعجلة قيادة مُدفأة، وإنه مزود بمصابيح LED كاملة ومقابض أبواب متدفقة وعجلات ألومنيوم مقاس 17 بوصة وشعارات Mobilize من الداخل والخارج.

رينو تكشف النقاب عن سياراتها السيدان الكهربائية الجديدة

وإنها مركبة ذات مظهر رائع مع نموذج عمل مثير للاهتمام ، على الرغم من مرور عام قبل أن نبدأ في رؤيتها على الطريق، وسيتعين علينا أن نراقب لنرى ما إذا كان سيحقق النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى