اخبار

جيب رانجلر 2021 تضيف لون Tuscadero Pink مجموعة ألوان السيارة

جيب رانجلر ليس غريباً عن الأشكال الجريئة، وبالنسبة لعام 2021 تأتي سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة بخيارات ألوان مثل Gecko Green و Chief Blue و Nacho Orange و Hellayella وعدد قليل من الخيارات الأخرى، والآن تضيف العلامة التجارية وظيفة طلاء أكثر جاذبية لتلك اللوحة Tuscadero.

وأثار رالف جيلز كبير مسؤولي التصميم في شركة Stellantis ، مهمة الطلاء الجديدة على Instagram قبل بضعة أسابيع ، مما يشير إلى أن Tuscadero hue يستمد اسمه من شخصية Pinky Tuscadero من البرنامج التلفزيوني Happy Days، وإنه متاح من الآن وحتى نوفمبر ، ولا يبدو جريئًا فحسب ، بل إنه يساعد أيضًا العلامة التجارية في الاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين لتأسيسها.

وقال جيم موريسون ، نائب رئيس جيب: “إنه الوقت المثالي لإطلاق لون واثق ومخصص على سيارة جيب الأكثر شهرة – وكلاهما مصمم لكسر القالب والوقوف على الطريق والممرات”.

أقرأ أيضا: جيب جراند شيروكي 2022 تأتي مواصفاتها بناء على طلب الموزعين

جيب رانجلر 2021 تضيف لون Tuscadero Pink مجموعة ألوان السيارة

كما أن Tuscadero هو خيار 395 دولارًا في جميع المجالات ، مما يجعله أغلى من الدهانات المتميزة الأخرى (295 دولارًا)، ولكنها متوفرة في كل تصميم وتكوين من رانجلر – من القاعدة الرياضية ذات البابين إلى محرك V8 الذي يعمل بالطاقة 392 ، وحتى 4xe الهجين الإضافي ، و Tuscadero غير متاح على Gladiator حتى الآن.

ويبدأ سعر Wrangler Sport ذو البابين الأساسيين من 29.070 دولارًا لعام 2021 ، قبل إضافة خيار الطلاء الجديد الأنيق، ويطلب 4xe المكون الإضافي 51،025 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة سيارة رانجلر 392 المتطورة بقوة 470 حصانًا (350 كيلووات) 74،440 دولارًا – كل ذلك قبل 1،495 دولارًا في رسوم الوجهة.

وتأتي وظيفة طلاء جيب الجديدة بعد أيام فقط من إعلان شركة فورد عن خيارات الألوان الجديدة الخاصة بها لسيارة برونكو 2022، ويضيف The Blue Oval’s off-roader ظلالًا مثل Eruption Green و Hot Pepper Red إلى اللوحة، ولكن إلى أن تصنع فورد برونكو بلون أرجواني ، لا تزال جيب رانجلر تقدم المظهر الخارجي الأكثر جرأة للاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى