اخباررياضة

سباق دراجات هوائية تكريماً لذكرى رحيل مدير سباقات الفورميولا 1

حقق فريق تي في تايجرز الفوز في سباق الدراجات الهوائية الذي خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2019 تكريماً لذكرى رحيل مدير سباقات الفورميولا 1 تشارلي وايتينج.. وقد استضافت حلبة مرسى ياس سباق الدراجات الهوائية لتكريم ذكرى رحيل مدير سباقات الفورميولا 1 تشارلي وايتينج، الذي وافته المنية أثناء سباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن بوقت سابق من العام الحالي بعد مسيرة مهنية طويلة في عالم رياضة السيارات استمرت لأكثر من 40 عامًا.

وقد شارك في سباق ذكرى تكريم تشارلي وايتينج جميع فرق الفورميولا 1 وفورميولا 2 وفورميولا 4 الإمارات المشاركين في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، بالإضافة إلى فريق يتكون من أعضاء طاقم العمل لدى حلبة مرسى ياس.

وقد أقيم السباق على مسار سباقات الفورميولا 1 البالغ طوله 5.5 كيلومترًا ويتكون كل فريق من الفرق المشاركة من 5 متسابقين يخوضون السباق الذي أقيم بأسلوب التتابع لإكمال 10 لفات على مسار حلبة مرسى ياس.

وفي نهاية المطاف فاز فريق تي في تايجرز بالمركز الأول بعد منافسة حماسية تفوقوا فيها على بقية الفرق المشاركة في السباق، ليحتل مركز الصدارة على منصة تتويج الفورميولا 1 تزامناً مع اقتراب انطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.. فيما احتل فريق ذا ريد بولز المركز الثاني بينما احتل المركز الثالث فريق أعضاء طاقم العمل لدى حلبة مرسى ياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى