اخبار

ستروين تقدم سكسبيرينس الاختبارية

تخطط شركة سيتروين لكشف النقاب عن سكسبيرينس الاختبارية الجديدة من فئة السيدان خلال مشاركتها فى فعاليات معرض باريس الدولى للسيارات .. وتقول الشركة انها تجسد بعض عناصر التصميم المستقبلية التي يمكن أن نراها على الجيل القادم من سيتروين C5 ولكن هذه السيارة مخلقة كثيرا من حيث الشكل.. أما من حيث المقاسات فتعتبر مشابهة لسيارة C5 الحالية التي تم اصدارها عام 2007.Base de donnée : Astuce Productions

من الخارج استلهم المصممون التصميم من اساليب التصميم الجديدة والثورية أما مع الداخل فتم التركيز بشكل كبير على راحة السائق والركاب، ويعتبر نظام الاضائة الجديد بالاضافة الى نظام توزيع الهواء من الاضافات الفخمة في هذه السيارة التي تشبه بمقصورتها صالونا واسعا والتي تتميز بالابواب التي تفتح عكسيا مما يسهل الولوج والخروج من المقصورة براحة تامة.

CL16.074.014

بالاضافة الى عجلة القيادة المستطيلة الشكل وشاشة العرض والتحكم الكبيرة بقياس 19 بوصة بتقنية 3 دي والتي تتضمن بالاضافة الى الوظائف العادية نظام المعلوماتية والترفيه العصري والمستقبلي، ونظام التحكم بالتبريد والانظمة المساعدة للقيادة.

نظام الدفع في هذه السيارة هو من الفئة الهجينة، وهو مؤلف من محرك يعمل على البنزين بقوة 272 حصان مع ناقل حركة (علبة تروس) أوتوماتيكي من 8 سرعات تنقل الدفع الى العجلات الأمامية، بالاضافة الى هذا المحرك هناك المحرك الكهربائي الذي يدفع بالعجلات الخلفية مما يساعد على خلق نظام رباعي هجين. بينما توفر بطارية الليثيوم أيون بقوة 3.0 كيلو واط ساعة حوالي 60 كلم من السير على الطاقة الكهربائية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى