طرازات جديدة

سوبارو تعلن عن إمبريزا 2022 بسعر إبتدائي ثابت

اعلنت سوبارو عن أسعار وتحديثات سيارة امبريزا 2022 لسوق الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن التغييرات بالكاد موجودة في طراز العام الجديد ، إلا أن تحديثات الأسعار لم تتحرك والتي يجب أن تكون أخبارًا جيدة لأولئك الذين يخططون للحصول على Subie المدمجة.

والجديد لعام 2022 هو لون الطلاء الخارجي Sapphire Blue Pearl ، والذي يتوفر في جميع الديكورات ، بأربعة أبواب أو خمسة أبواب، وتتكون مجموعة Impreza من أربعة مستويات Base و Premium و Sport و Limited، وعلى الرغم من أن الإصدار المحدود متوفر الآن حصريًا كنموذج بخمسة أبواب.

سوبارو تعلن عن إمبريزا 2022 بسعر إبتدائي ثابت

ويتوفر 2022 Impreza بخيارات ألوان داخلية باللونين الأسود والعاجي اعتمادًا على طراز الطراز، ويعد الجلد أيضًا قياسيًا في مستويات القطع الأعلى ، بينما تحصل المقصورة المحدودة على مقصورة أكثر رقيًا مع ميزات متميزة.

أقرأ أيضا: سوبارو تبدأ باصدار 2022 Ascent Onyx Edition 

وبالنسبة لمجموعة نقل الحركة ، لا يزال 2022 Impreza متاحًا مع علبة تروس يدوية من 5 سرعات في مستوى القطع الأساسي لسيارة السيدان ، وفي الديكورات الأساسية والرياضية لهاتشباك، وتأتي تلك المجهزة بـ Lineartronic CVT بشكل قياسي مع تقنية Subaru EyeSight Driver Assist التي تشمل الفرملة التلقائية قبل الاصطدام وإدارة الخانق ، ومساعد الحفاظ على المسار ، ومغادرة المسار ، وتحذير Sway ، بالإضافة إلى تنبيه بدء السيارة الأمامية.

سوبارو تعلن عن إمبريزا 2022 بسعر إبتدائي ثابت

وفي حين أن Impreza هي واحدة من السيارات المدمجة القليلة المتبقية في سوق الولايات المتحدة ، فهي الوحيدة من نوعها التي تأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي عبر النطاق، وتعمل جميع الطرازات بمحرك بوكسر سعة 2.0 لتر ينتج 152 حصانًا (113 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 145 رطلاً (197 نيوتن متر).

وبالنسبة للتسعير ، قال سوبارو إنه لا يوجد تغيير في سعر 2022 Impreza ، مما يعني أنه سيبدأ بسعر 18.795 دولارًا لسيارة السيدان الأساسية والسقوف بسعر 26395 دولارًا لطراز هاتشباك المحدود.

وفي المقابل يبدأ تسعير Impreza لعام 2020 بسعر 18.695 دولارًا – أي بفارق 100 دولار فقط خلال عامين نموذجيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى