اخبارطرازات جديدة

ستروين C3 … بروك الكروس أوفر

كشف الصانع الفرنسى الشهير ستروين عن الجيل الجديد من السيارة ستروين C3 التى خضعت لتجديدات منتصف العمر لتبدو وكأنها كروس أوفر ولو بزوائدها، فيما نالت المقدمة للعام 2020 العديد من التعديلات مع إعادة رسم بالكامل للواجهة وتركيب شبكة تهوية جديدة غيرت الملامح بشكل مميز. وتم التركيز على وضع لمسات مبتكرة وفريدة كعادة سيتروين التي دائماً ما تفكر خارج الصندوق وتستهدف العملاء غير التقليدين الباحثين عن التفرد والابتكار والذين لا يهون الخطوط الكلاسيكية.

ومن هذه اللمسات التجويف الفريد في السقف مع صبغه بألوان عدة وإعادة تصميم الزوائد البلاستيكية الخاصة بالفرنسية والتي تحمل اسم أيربامبز والتي تلعب دوراً في حماية الجانب من الخدوش بالإضافة إلى دورها التصميمي.

ويمكن للعملاء اختيار ستروين C3 الجديدة مع عدد كبير من التصاميم الخاصة بما يصل إلى 97 خيار مثل أكثر من لون لجسم السيارة، ألوان السقف وتصميم طلائه، العجلات وغير ذلك.

المقصورة كان لها نصيب بالتعديل عبر اعتماد لمسات خشبية جديدة وألوان فاتحة للمقاعد التي تتمتع بتقنية متطورة تجعلها مريحة للغاية بفضل حشوات خاصة ومواد متطورة جرى تنجيد المقاعد منها. كما حرصت ستروين على تحديث نظام الترفيه والمعلومات عبر شاشة قياس 7 بوصة تدعم نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى