اخبار

شركة Karsan التركية تحصل على الجائزة البرونزية التحول الي الهيدروجين

حصدت شركة Karsan التركية لصناعة الأتوبيسات الجائزة البرونزية ستيفي بالتعاون مع شركة e-ATA HYDROGEN في فئة المنتجات والخدمات في حفل جوائز ستيفي، أحد برامج الجوائز الرائدة في عالم الأعمال.

وقد صرح أوكان باش، الرئيس التنفيذي لشركة Karsan، أنهم بدأوا في إنتاج سيارات كهربائية بنسبة 100٪ باستخدام e-JEST منذ خمس سنوات برؤية “خطوة إلى الأمام في مستقبل التنقل”، “بعد هذه الخطوة، أكملنا مجموعة منتجاتنا الكهربائية من خلال إضافة طرازات e-ATAK و10-12-18 مترًا e-ATA في وقت قصير.

وتستمر هذه المركبات في النمو بسرعة في قطاعاتها في أوروبا، بالإضافة إلى ذلك، تمكنا من سد فجوة كبيرة في السوق، بإضافة خيار وقود الهيدروجين لطراز e-ATA الخاص بنا، كما إن هذه الجائزة المرموقة التي حصل عليها طراز e-ATA HYDROGEN الخاص بنا جعلتنا فخورين.”

وتستمر كارسان، التي تلعب دورًا رائدًا في كهربة البنية التحتية للنقل في أوروبا بعد تركيا، في الحصول على المكافآت بفضل ممارساتها الناجحة وقوة إنتاجها عالية التقنية، تعمل كارسان على زيادة طاقتها الإنتاجية يومًا بعد يوم مع رؤية “خطوة للأمام في مستقبل التنقل”، وقد حصلت كارسان هذا العام على جائزة في جوائز ستيفي، أحد برامج الجوائز الرائدة في عالم الأعمال كما فعلت العام الماضي، والاهتمام جذبت.

وشدد أوكان باش على أن مركبات خلايا وقود الهيدروجين هي تقنية جديدة جدًا في وسائل النقل العام، وأشار إلى أن “2٪ من سوق الحافلات الحضرية في أوروبا لديها حاليًا تكنولوجيا الهيدروجين. ومع ذلك، من أجل مستقبل مستدام، ستنمو المركبات الكهربائية التي تعمل بخلايا وقود الهيدروجين بشكل أكبر”، “المزيد في سوق النقل العام في السنوات المقبلة، تمامًا مثل السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات، ونحن في كارسان، نهدف أيضًا إلى قيادة التحول إلى الهيدروجين في النقل الحضري في هذا السوق. “

التعبئة تتم في 7 دقائق!

يمكن لمركبة e-ATA HYDROGEN ذات الأرضية المنخفضة والتي يبلغ ارتفاعها 12 مترًا أن تلبي احتياجات المشغلين في العديد من المجالات، بدءًا من المدى الطويل وحتى القدرة الاستيعابية العالية للركاب. ويصل e-ATA Hydrogen، الذي يحتوي على خزان هيدروجين مركب خفيف الوزن سعة 1560 لترًا موجود في السقف، إلى مدى يزيد عن 500 كيلومتر في ظل ظروف الاستخدام العادية، وبعبارة أخرى، عندما تكون السيارة مليئة بالركاب وفي حالة التوقف والتوقف. اذهب إلى طريق الخط. يمكن لـ e-ATA HYDROGEN، التي تتمتع بأفضل مجموعة في فئتها، أن تحمل بسهولة أكثر من 95 راكبًا اعتمادًا على الحد الأقصى للوزن والميزات الاختيارية المفضلة. ويمكن ملء السيارة، التي تحتوي على خلية وقود متطورة بقدرة 70 كيلووات، بالهيدروجين في أقل من 7 دقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى