اخبار

شركة RTC Auto في زيارة خاصة لمصانع “دونج فينج” المتنوعة بالصين

أستقبلت شركة ” دونج فينج ” العالمية وفد شركة RTC Auto الوكيل الحصري لـ فورثينج فس السوق المصري لمناقشة الخطط الاستراتيجية الجديدة، ضم الوفد المصري المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة RTC Auto، ومنه وليد مدير تطوير الاعمال والاتصالات الخارجية بشركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 ،والشاذلى مصطفى مدير عام RTC Auto.
قام الوفد المصري بزيارة مصانع “دونج فينج” المتنوعة بالصين حيث تم التعرف علي قطاعات ومراحل التصنيع المختلفة بالمصنع مع تطبيق أعلي معايير الجودة واستخدام الروبوتات بكافة المراحل المختلفة والتي حققت طفرة وسرعة وجودة في الانتاج.
وتعرف قيادات شركة RTC AUTO خلال جولتهم على المقومات والقدرات والامكانيات التكنولوجية والتصنيعية بالمصنع وما تمتلكه من اجهزة ومعدات في مجال صناعة السيارات المتطورة، بالاضافة الي التعرف علي الموديلات الحديثة المستهدفة.
وقد أكد المهندس وليد ياسين انه تم ابرام عدة اجتماعات علي جانب الزيارة لمناقشة استراتيجية الشركة خلال المرحلة القادمة، مع الاتفاق علي تقديم مفاجآت للمستهلك المصري خلال الربع الاول من العام القادم.

وأكد المهندس  وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 ، أن الشركة تنتهج استراتيجية تنمية سريعة للأعمال في مصر، وخطط مستقبلية طموحة للعلامة التجارية، وما سيتبعها قريباً من علامات تجارية جديدة في قطاعات سيارات الركاب، بفئاتها المختلفة لتلبية احتياجات المستهلك المصري.

وياتى ذلك التزامنا بالتركيز علي متطلبات العملاء من منتجات ذات موثوقية، خدمات راقية وحلول بيئية متطورة وفعالة للعملاء، مما يعزز شركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 لاستمرار تقديم منتجاتها وخدمات ما بعد البيع الاحترافية، من خدمات صيانة وقطع الغيار من خلال فروع الشركة وشركاء النجاح من شبكة التوزيع المعتمدة التي تتضمن كبري الموزعين ومراكز الخدمة علي مستوي الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى