غير مصنف

شيفروليه تعرض الجيل القادم من سيلفرادو ستحصل على تحديثات جديدة

تحصل شيفروليه سيلفرادو على تحديث في وقت لاحق من هذا العام، وتلتقط هذه اللقطات عدة مستويات من القطع لإعطاء لمحة عما هو جديد، وبدءًا من أقل المواصفات ، يحتوي WT هنا على جسم كابينة واحد وسرير طويل مثالي لموقع العمل، كما أن لديها مصابيح هالوجين أساسية وشبكة أصغر على ما يبدو من الفئات الأخرى. لاحظ جواسيسنا أن الشاحنة تسير على إطارات 255 / 70R17.

وتتميز فئة LTZ في هذه اللقطات بتمويه شبكي في المقدمة يكشف عن الشبكة الجديدة، ويبدو أنه سيكون هناك تقليم منقح على طول الجانب السفلي من الجسم، وتسير الشاحنة على عجلات مطلية بالكروم وخمس مجموعات من الأضلاع الثلاثيى، وتريل بوس هو نسخة معتدلة وعرة من سيلفرادو، ولاحظ أن هذا النموذج له تصميم زنبركي ذو ورقتين للتعليق الخلفي بينما يحتوي ZR2 الأكثر تشددًا على أربع نوابض ورقية على كل جانب، ولا يزال لديها معدات للتعامل مع الطرق الوعرة مثل إطارات Goodyear Wrangler DuraTrac وصدمات Rancho.

شيفروليه تعرض الجيل القادم من سيلفرادو ستحصل على تحديثات جديدة

ويعد ZR2 مدخلًا جديدًا إلى النطاق الذي يضيف مزيدًا من الصلابة إلى Trail Boss، ولديها لوحة انزلاقية أمامية وركوب إطارات Goodyear Wrangler Territory MT، كما أن هناك شائعات بأن الشاحنة تحتوي على مخمدات صمام التخزين المؤقت للتعليق الديناميكي المتعدد (DSSV) وقفل التفاضل لكلا المحورين.

أقرأ أيضا: شيفروليه كورفيت Z06 C8 2023 تطرح قبل ظهورها 

ويظل النموذج الأولي صحيحًا لشاحنات اختبار ZR2 السابقة ، مع إطارات Goodyear Wrangler Territory MT الأطول ، وتركيب زنبركي رباعي الأوراق أكثر قوة، ويخفي تمويه مكان العجلة الصدمات المتعددة المتوقعة لـ ZR2.

شيفروليه تعرض الجيل القادم من سيلفرادو ستحصل على تحديثات جديدة

وستتوفر سيلفرادو وجي إم سي سييرا المحدثتان بأحدث إصدار من نظام مساعدة القيادة المتطور Supercruise من جنرال موتورز، ومن بين التحسينات يمكن أن تعمل التقنية الآن أثناء قيام المالك بسحب حمولة.

وتؤكد شيفروليه بالفعل أن ZR2 تظهر لأول مرة في الخريف، ويشير هذا إلى أن مستويات القطع الأخرى التي تم تحديثها ستصل في نفس الوقت أو ربما قبل ذلك بقليل إذا أرادت العلامة التجارية عرض الإصدار الأكثر وعورة في حدث مخصص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى