اخبار

شيفروليه تكشف النقاب عن أداء جديد بصوت متوسط ​​للمحرك

على الفور ، يجب أن نوضح الفيديو التشويقي المقدم من أداء شيفروليه ونعلن أن غدًا ، 20 أكتوبر ، سيكون موعد الكشف الرسمي، ويمكننا بالفعل استبعاد كورفيت Z06 المرتقبة بشدة ، حيث من المقرر أن يتم عرض النسخة عالية الأداء من السيارة الرياضية ذات المحرك المتوسط ​​في وقت لاحق من هذا الشهر ، وتحديداً في 26 أكتوبر، والآن بعد أن استبعدنا Z06 ، ما الذي يثيرونه بالضبط ؟

ومع المقطع المجاور الذي نشرته Chevrolet Performance ، من المحتمل أننا نتعامل مع مكون سيارات بدلاً من سيارة كاملة. مع الأخذ في الاعتبار تركيز الفيديو التشويقي على ملاحظة المحرك ، لا يسع المرء إلا أن يتساءل عما إذا كان محرك صندوق جديد في الأفق، ويمكن العثور على دليل آخر يغذي افتراضنا في السؤال الموجود في التسمية التوضيحية المرفقة بمنشور Instagram: “هل يمكنك التعامل مع المزيد من القوة؟ تم تعيين التاريخ على التغيير في 10.20.21.”

أقرأ أيضا: شيفروليه تقدم 9 أفكار وإرشادات مهمة سيلفرادو

 

واثنان من علامات التجزئة المستخدمة لنشر Instagram هما #horsepower و #torque – سبب إضافي للاعتقاد بأننا سنرى محرك صندوق جديد غدًا، وصوت العادم وحشي وعدواني للغاية ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيكون محركًا كبيرًا الإزاحة، وبالحديث عن ذلك سوف نذكرك أن سيارة COPO Camaro 2022 المخصصة للحلبات والتي تم الكشف عنها في نهاية شهر يوليو تعمل بمحرك V8 ضخم سعة 9.4 لتر.

ومن الجدير بالذكر أن أداء شفروليه لا يتعلق فقط بمحركات الصناديق حيث أنها تقدم العديد من المنتجات الأخرى ، بما في ذلك ناقل الحركة ومكونات التعليق ومحركات الدفع والقطع الزيتية الإضافية، زنظرًا للموسيقى التصويرية الخشنة ، لا يرتبط المنتج الجديد بالتأكيد بـ eCOPO Camaro من 2018 ، وهي سيارة نموذجية لمعاينة المستقبل حيث سيتمكن عشاق الأداء من شراء محركات الصناديق الكهربائية.

ومع تقليص جميع شركات صناعة السيارات تقريبًا والتحول إلى الكهرباء ، من المنعش سماع ضجيج محرك احتراق جيد ، وهو محرك يتشكل ليقدم الجاذبية تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى