بوابة الفيديو

شيفروليه سبارك ونيسان ليف في أبطأ سباق حدث على الإطلاق

تسابقة شيفروليه سبارك ونيسان ليف في أبطأ سباق حدث على الإطلاق ، ويقول البعض إن السيارات الكهربائية بلا روح ومملة ، وعلى الرغم من أننا نختلف بشدة مع هذا التقييم نظرًا لقدرات آلات مثل بورش تايكان أو ريماك نيفيرا ، فإننا نشك في أن معظم رافضي السيارات الكهربائية يتصورون سيارات مثل الاثنين المميزين هنا في انتقاداتهم لمستقبل كهربائي.

فما هي هاتان السيارتان؟ أول ما سبق هو نيسان ليف 2016 ، وهي آلة رائعة تمامًا كما تسير المركبات ، ومن المسلم به أنها غير مصممة لإشعال النيران في الشوارع، وفي عام 2016 أنتجت هذه السيارة الكهربائية الصغيرة 107 حصانًا (80 كيلوواط) وإذا كنت حريصًا في استخدام هذه القوة ، فستحصل على حوالي 100 ميل بشحنة واحدة.

والسيارة الأخرى هي شيفروليه سبارك EV 2017 ، وهي أيضًا أكثر روعة باستثناء عامل واحد مهم. عندما كانت جديدة ، تولد مجموعة نقل الحركة الكهربائية 140 حصانًا (105 كيلو واط) ولكن بعزم دوران يبلغ 400 رطل قدم (542 نيوتن متر).

أقرأ أيضا: شيفروليه كورفيت 2022 تُظهر صحيفة أسعارها زيادة فيZ51

ولماذا تتسابق هاتان المركبة الكهربائية الأقدم في عام 2021؟ جمعتهم TFLcar معًا من أجل المتعة ومرحًا ، من قال أن المتعة دائمًا يجب أن تكون مثيرة؟ مع وجود مسار تحت تصرفهم ، تتمتع السيارات المتواضعة بفترة ما بعد الظهيرة الهادئة في حركة EV على مستوى الدخول، كما يتبع سباق السحب جنبًا إلى جنب أسفل المسار الرئيسي المستقيم دورات فردية موقوتة حول المسار بأكمله، ومثلما تشرب محركات الاحتراق الداخلي كميات كبيرة من الوقود عند الضغط عليها بقوة ، تستنزف المحركات الكهربائية طاقة البطارية مثل عمل أي شخص، وبعد لفة واحدة فقط قتلت كلتا السيارتين عدة أميال من المدى،  لذا انظر؟ هناك أرضية مشتركة بين الطاقة الكهربائية وطاقة الاحتراق الداخلي.

وسنترك الفيديو يكشف عن السيارة الأسرع ، لكننا سنقول هذا. تظهر سيارة بورش تايكان 4S قرب النهاية لتذكيرنا بأن المستقبل المكهرب في عالم السيارات لن يكون بطيئًا على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى