اخبار

فورد ترفع سعر Mustang Mach-E زيادة 600 دولار

فورد ترتفع سعر Ford Mustang Mach-E بما يصل إلى 600 دولار بسبب إضافة نظام BlueCruise للمساعدة في القيادة الخاص بصانع السيارات ، وفقًا لـ Cars Direct نقلاً عن دليل طلب الوكيل.

وأحد التغييرات الأخرى هو أن حزمة Comfort / Tech على درجة Select هي الآن 3200 دولار ، بدلاً من 2600 دولار ، بسبب إضافة برنامج BlueCruise.

BlueCruise هو اسم Ford لنظام المساعدة الذي يسمح بالقيادة بدون استخدام اليدين على أقسام معينة مؤهلة مسبقًا من الطرق السريعة المقسمة ، وتمتلك فورد أكثر من 100000 ميل من الطرق حيث يمكن لهذا النظام أن يسمح بمراقبة عدم التدخل، كما تراقب الكاميرا السائق للتأكد من أن الشخص لا يزال ينتبه للطريق.

اقرأ ايضا

فورد تقدم شاحنة Ranger Raptor X بتعديلات جديدة

 

فورد ترفع سعر Mustang Mach-E تحصل على 600 دولار زيادة

وتأتي BlueCruise في البداية مع ثلاث سنوات من الخدمة. بعد هذه الفترة ، سيحتاج المشترون إلى تجديد الاشتراك للاحتفاظ بالوصول إلى التكنولوجيا.

2021 F-150 و 2021 Mustang Mach-E هما أول طرازين يحصلان على BlueCruise، والتي تأتي بشكل قياسي في فئة F-150 المحدودة وهي اختيارية في فئات Lariat و King Ranch و Platinum، وقد أعلنت شركة فورد سابقًا أن BlueCruise سيكون جزءًا من خيار Co-Pilot360 Active 2.0 الذي تبلغ تكلفته 1900 دولار لـ Mach-E GT و GT Performance.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى