اخبار

فورد تعيد استراتيجية F-150 بعد اختبارها كشاحنة سريعة على الطرق الوعرة

تعيد فورد استراتيجية F-150 بعد اختبارها كشاحنة سريعة ،فقد أعلنت فورد في وقت سابق أن F-150 رابتور كانت على رأس أولويات الشركة ولكن الآن بعد أن خرج أداء الشاحنة على الطرق الوعرة ، واستنادا إلى تقرير جديد ، يمكن أن يحدث هذا بالفعل.

وتدعي شركة فورد أنها تفكر في شاحنة ذات أداء جديدة كخلف حديث لشاحنة F-150 Lightning، ولا يقدم التقرير الكثير من المعلومات ، على الرغم من أنه يبدو أن فورد قد تفكر في شاحنة سريعة على الطريق وليس خارجها.

أقرأ أيضا: فورد F-150 2021 تحصل على خصم سري بقيمة 4000 دولار

ووفقًا للإعلان يمكن أن تستخدم F-150 Lighting الجديدة أو أيًا كان ما سيتم تسميته إذا تم إدخالها إلى الإنتاج كنسخة من محرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر الخاص بالشركة، واعتمادًا على التطبيق ، يمكن للمحرك المزود بشاحن توربيني إنتاج ما يصل إلى 450 حصانًا (335 كيلووات) ، والتي ستكون نقطة انطلاق رائعة لشارع F-150 الجديد.

كما يوضح التقرير أيضًا أنه وقد يكون هذا مجرد افتراض وليس معلومات داخلية مسربة ، ويمكن أن تحصل الشاحنة السريعة على تعليق منقح وإطارات كبيرة منخفضة المستوى، وهذا أمر منطقي على الرغم من أنه يمكننا أيضًا إضافة الفرامل المطورة وتعديلات التوجيه والعديد من التحسينات المرئية التي يمكن أن تكون موجودة أيضًا في البطاقات.

وتعتبر رؤية التقارير الأولى حول بديل محتمل لـ F-150 Lightning علامة جيدة ، على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد تكهنات وفي الوقت الحالي ، سنبقى في الجانب المتشكك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى