اخبار

فورد تنتج برونكو مع سقف ثابت .. تعرف على التفاصيل

 هناك شائعات حول برونكو تقول أن هناك موديلات جديدة، ووفقًا لمقابلة أجراها الفريق في هيئة فورد ، لم تستبعد الشركة وجود سقف ثابت راقي برونكو، وعلى الرغم من أن فورد تصورت أن معظم العملاء يقودون سيارة برونكو مع السقف ، إلا أنه لا يزال هناك متسع لسيارة لاند روفر ديفندر التي تنافس طراز السقف الثابت. 

وعصفت عودة فورد برونكو بالعالم، ويعد هذا أحد أكثر إصدارات السيارات الجديدة إثارة في العقد الماضي وقد قامت فورد بدورها في بناء برونكو لتلبية احتياجات الجميع، وسر نجاح برونكو هو تجزئة السوق.

ويمكن للمالكين الاختيار من بين نموذج ببابين أو أربعة أبواب، ثم أن هناك ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي مع خيارين مختلفين للمحرك، ومن بين نمطي الهيكل المختلفين ، هناك سبعة مستويات مختلفة للقطع تتراوح من الزخرفة الأساسية بعجلات فولاذية إلى طراز الإصدار الأول الأفضل في فئته والذي يحتوي على كل حزمة خيارات يمكن تصورها.

أقرأ أيضا: فورد Maverick ST قيد النظر من قبل Blue Oval Execs تقرير

وعلاوة على كل هذه الاختيارات يمكن للعملاء الاختيار من بين العشرات من خيارات المصنع الفريدة وشيء يسمى حزمة Sasquatch التي تتضمن عجلات مركزة للطرق الوعرة وإطارات مقاس 35 بوصة ورافعة تعليق ومصابيح أكبر على الرفارف ونسبة قيادة نهائية 4.7.

وبناءً على عروض المنتجات الحالية من Ford ، هناك مساحة لسيارة Bronco SUV من الدرجة الأولى، وبالنسبة للعملاء غير المهتمين بتجربة القيادة في الهواء الطلق الذين يبحثون عن حزمة أكثر دقة ، فإن السقف الثابت Bronco سيكون عرضًا رائعًا للمنتج، وسيسمح هذا لفورد بجذب المزيد من العملاء أثناء استخدام منصة موجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى