اخبار

فورد مافريك 2022 أرخص من الناحية الفنية من موديل 1909 تي

نعلم جميعًا أن فورد Model T هي سيارة مهمة للغاية ، ليس فقط للعلامة التجارية Blue Oval ولكن أيضًا لأمريكا ككل، ونظرًا لكونها أول سيارة ميسورة التكلفة ، باعت فورد موديل T بسعر منخفض من خلال إنتاج خط التجميع الفعال، وقد تمكنت عائلات الطبقة الوسطى من الدخول في نمط حياة السفر بالسيارة ، والذي كان في السابق حصريًا للأثرياء.

وعندما قدمت فورد الموديل T في أكتوبر 1908 ، جاء بسعر 850 دولارًا، فإن هذا المال يعادل أكثر من 25000 دولار ، مما يجعل Ford Maverick أكثر بأسعار معقولة من طراز T عند تقديمه.

ومن الجدير بالذكر أن Maverick يبدأ بسعر 19،995 دولارًا أمريكيًا بدون وجهة ومعالجة، وعند احتساب 1495 دولارًا للحصول على السيارة لك ، فإنها لا تزال بسعر 21.490 دولارًا ، وهو أقل بكثير مما كان يطلبه الموديل تي من قبل، كما أنها تكلف أقل من سيارة فورد رينجر القديمة منذ عقد مضى.

أقرأ أيضا: فورد تجري اختبار للسيارة GT بمحرك مختلف… تعرف على التفاصيل

ومقابل هذا المال تحصل على baseMaverick XL ، والذي ، كما رأينا في المعدن من قبل ، ليس سيئًا حقًا. كان القماش والبلاستيك وفيرًا ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على شاشة لمس مركزية مقاس 8.0 بوصات ذات إصدار قياسي مع اتصال Bluetooth و Apple CarPlay أو Android Auto، وجميع الأبواب والنوافذ تعمل بالطاقة ، لذا فهي ليست أساسية على الإطلاق على الرغم من الفولاذ مقاس 17 بوصة.

ما يجعل صوت Maverick رائعًا هو المحرك القياسي الهجين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر والذي يقود العجلات الأمامية من خلال CVT، وعلى الرغم من أنه لا يشبه الشاحنة تمامًا (كما هو الحال في السرير البالغ طوله 4.5 قدمًا) ، إلا أنه ينتج عنه تصنيف يقدر بـ 40 ميلا في الغالون في المدينة ، والذي يجب أن يكون نقطة بيع جذابة للمستهلكين المقتصدون.

ويمكن أن يصل سعر أغلى مافريك إلى حوالي 42000 دولار مع تحديد جميع الخيارات الممكنة، وتبدو باهظ الثمن بعض الشيء لكننا نعلم جميعًا أن هذا السعر يأتي بالفعل مع مجموعة تقنيات مساعدة السائق Co-Pilot360 ، ونظام الدفع الرباعي ، ومحرك EcoBoost سعة 2.0 لتر الأكثر قوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى