اخبار

فورد مافريك 2022 تعمل بنظام الدفع الرباعي فقط بكندا لطراز إيكوبوست

سيارة فورد مافريك 2022 بدأت تعمل بنظام الدفع الرباعي فقط في كندا لطراز إيكوبوست سعة 2.0 لتر، حيث تعمل فورد على تبسيط عروض شاحنات مافريك المدمجة في كندا، وبدلاً من تقديم الدفع الرباعي للعملاء الكنديين كخيار في Ecoboost Maverick ، ​​فقد قررت شركة Ford جعلها معدات قياسية، تقدم Ford Maverick مجموعتين من المحركات. أولاً ، لدينا Maverick Hybrid الذي يستخدم 2.5 لترًا داخليًا بسعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي بقوة 195 حصان. 

كما إن Maverick Hybrid تعمل بالدفع بالعجلات الأمامية فقط بسبب إعداد التعليق الخلفي الفريد ولكن هذا لا يعني أن نظام الدفع الرباعي لن يكون في المستقبل، وسيؤدي ذلك إلى إضافة تكلفة إلى Ecoboost Maverick في كندا ، كما يسهل على شركة Ford تزويد العملاء بعدد أقل من الديكورات التي يجب صيانتها ، كما يتم تشغيل Maverick Ecoboost بمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني جيد ل 250 حصان، وفي أمريكا ، يأتي Maverick Ecoboost بشكل قياسي مع دفع أمامي مع دفع رباعي اختياري مقابل 3،305 دولارات إضافية.

أقرأ أيضا: فورد برونكو تقدم طلاء أخضر مستوحى من التراث لعام 2022

كما تتوفر بفتحات شاحنة Maverick المدمجة أسفل Ford Ranger متوسطة الحجم وتمنح عملاء الشاحنات حزمة ميسورة التكلفة وفعالة وصغيرة لاستخدامها في أعمال الشاحنات الخفيفة ، إذا كنت تريد شاحنة صغيرة مدمجة ، لم يكن لديك حقًا خيار واضطررت إلى الاعتماد على السوق المستعملة.

وأصبحت فورد الآن جاهزة لتلبية احتياجات العملاء الذين يريدون الشاحنة التي تناسب مكان وقوف السيارات العادي بسهولة، وتعتبر فورد Maverick القادمة شاحنة مهمة لعملاء Ford والشاحنات حول العالم.

ويتوفر للمتسوقين في كندا مافريك شاحنة هجينة ذات دفع أمامي أو شاحنة Ecoboost ذات الدفع الرباعي للاختيار من بينها، وسيبقي هذا الأمور بسيطة بالنسبة لشركة Ford والمتسوقين الذين من المرجح أن يختاروا نظام الدفع الرباعي للتعامل مع فصول الشتاء الكندية الصعبة على أي حال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى