اخبار

فورد وهيونداي وهوندا وتسلا ولاندروفر وفولكس يسحبون 54,390 سيارة لعيوب فنيه

تعتزم شركة فورد للمبيعات والخدمات الكورية وشركة هيونداي موتور وأربع شركات أخرى لصناعة السيارات طواعية سحب 54,390 مركبة مجتمعة بسبب عيوب في قطع الغيار وفقا لما أعلنته وزارة النقل الكورية .

وستقوم شركة فورد بسحب 19.733 سيارة دفع رباعي إكسبلورر بسبب ارتباطات معيبة في العجلات الخلفية ، مما قد يتسبب في مشاكل تتعلق بالسلامة أثناء القيادة ، وفقًا لوزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل.

وقررت شركة هيونداي سحب 17,682 وحدة من سيارة نيكسو التي تعمل بخلايا وقود الهيدروجين ، حيث يؤدي عطل في جهاز الاستشعار إلى فشل في عمليات ضوء التحذير في حالة تسرب غاز الهيدروجين.

كما تعتزم شركة هوندا موتور سحب أكورد المدمجة و4 طرز أخرى بسبب التصميم الخاطئ لمفاتيح النوافذ الخاصة بها ، والتي لا تفي بمتطلبات السلامة .

وسيتم سحب إجمالي 15,323 وحدة من أكورد هايبرد من شركة هوندا موتور وأربعة طرز أخرى بسبب التصميم الخاطئ لمفاتيح النوافذ الخاصة بها ، والتي لا تلبي متطلبات السلامة ، وفقًا للوزارة.

كما ستسحب شركة تسلا كوريا 1,200 وحدة من موديل إس حيث أدى خطأ برمجي في نظام التحكم الخاص بها إلى تشغيل الضوء الاحتياطي أثناء القيادة إلى الأمام ، مما يتسبب في مخاوف تتعلق بالسلامة.

وقالت الوزارة إنها تخطط لفرض غرامة لاحقًا على شركتي هوندا وتسلا بعد مراجعة إجراءات التصحيح وعوامل أخرى.

كما تعتزم شركة جاجوار-لاندروفر كوريا سحب 159 وحدة من ديسكفري SD4 ، حيث أن الترتيب الخاطئ لخرطوم الوقود منخفض الضغط ويمكن أن يتسبب تلفه الكبير في تسرب الوقود و حدوث حريق.

وسيتم أيضًا سحب ما مجموعه 123 سيارة من طراز K 1600 GT وطرازين آخرين ، بالإضافة إلى 80 سيارة فولكس فاجن جولف 8 2.0 GTI ، بسبب وجود أجزاء معيبة ومخاوف تتعلق بالسلامة.

وستتواصل الشركات مع أصحاب المركبات عبر البريد أو الرسائل النصية على الهاتف المحمول ، وتقدم خدمة الإصلاح والاستبدال مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى