اخبار

فورد F-150 أصبحت من أكبر مجموعة الشاحنات لدى الشركة

أصبحت مجموعة طرازات فورد F-150 الآن أكبر من أي وقت مضى ولا تشمل فقط الشاحنات العادية بأطوال مختلفة وتصميمات المقصورة المختلفة ، ولكن أيضًا نموذج أداء في شكل رابتور ، بالإضافة إلى نسخة كهربائية بالكامل ، كما يعتبر أنه نموذج أداء شارع حقيقي كخلف لـ SVT Lightning الرائع وإليك ما يمكن أن يبدو عليه إذا عاد إلى عائلة Ford.

وبدءًا من المقدمة يتم الاحتفاظ بمصابيح LED المميزة التي تعمل في النهار في شاحنة EV ، كما تم تعزيز الواجهة الأمامية من خلال تصميم جديد أكثر قوة للمصد مع مصباحي ضباب دائريين، كما يعاين العرض الحصري لدينا الجيل الجديد من F-150 SVT Lightning استنادًا إلى الشاحنة الكهربائية التي وصفها البعض بأنها أهم مركبة كهربائية جديدة منذ إطلاق Tesla Model S.

أقرأ أيضا: فورد تتوقف عن تلقي الحجوزات عبر الإنترنت لبرونكو

ومن الواضح أنه ليست هناك حاجة لأنابيب العادم الجانبية حيث تعتمد هذه الشاحنة الافتراضية الجديدة على الطاقة الكهربائية، تظل شبكة المصد السفلي دون تغيير ، على الرغم من أن مصابيح الضباب المحيطة لها شكل ديناميكي هوائي جديد يذكرنا بالجيل الثاني من Ford SVT Lightning.

وتنطلق هذه الشاحنة الافتراضية إلى الأسفل على الأرض وتتميز بعجلات كبيرة بخمسة أذرع مع مطاط عالي الأداء، زترتبط الجوانب ذات المظهر الرياضي بصريًا بالمصد الأمامي الجديد ويستمر نفس الخط في الخلف للمصد الخلفي. 

ومع اهتمام العملاء الآن بشاحنات الأداء على الطرق الوعرة ، يبدو من غير المحتمل أن تستثمر شركة فورد الملايين في تطوير نسخة أكثر توجهاً نحو الشارع من F-150 Lightning.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى