تكنولوجيا

فولكس فاجن تجني الأموال ببيع التكنولوجيا المستقلة مقابل 8.4 دولار في الساعة

ولدى فولكس فاجن بالفعل فكرة عن كيفية تعزيز ربحيتها في الوضع الطبيعي الجديد، حيث أن صناعة السيارات العالمية تتغير ويضطر صانعو السيارات الآن إلى بناء سيارات صديقة للبيئة ، وبالتالي يريد العملاء المزيد والمزيد من الميزات على متن سياراتهم، فإن جائحة فيروس كورونا وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، ونقص الرقائق لا يساعد في هذا الوضع ، وهذا أمر مؤكد. ومع ذلك ، فإن الأوقات المتغيرة لا تخلق تحديات فحسب ، بل تخلق فرصًا أيضًا.

وأجرى رئيس المبيعات والتسويق بشركة فولكس فاجن ، كلاوس زيلمر ، مؤخرًا مقابلة مع شركة TopGear وناقش استراتيجية الشركة المصنعة للعقد القادم، ولقد أقر بأن التحديثات عبر الهواء هي فرصة كبيرة لشركات صناعة السيارات ورسم صورة مختلفة تمامًا ، وإن كانت منطقية ، لما يمكن أن تبدو عليه تجربة شراء السيارة في المستقبل.

أقرأ أيضا: EATC وكيان إيجيبت تُعلنان فتح باب التقديم بمدرسة فولكس فاجن

ويعتقد زيلمر أن فولكس فاجن ستبدأ في إنتاج السيارات مع جميع الألعاب المثبتة مسبقًا ، بدلاً من الاضطرار إلى تصميم كل سيارة وفقًا للمواصفات الدقيقة لكل عميل، وهذا سيجعل الإنتاج أرخص وسيعني في أفضل السيناريوهات ، أن المركبات المستقبلية يجب أن تكون ميسورة التكلفة للعملاء.

فولكس فاجن تجني الأموال ببيع التكنولوجيا المستقلة مقابل 8.4 دولار في الساعة

وفي المقابل لتعزيز كفاءتها ككيان تجاري ستؤجر لك فولكس فاجن بعض الميزات فقط عندما تحتاجها، وأعطى Zellmer TopGear مثالًا مثيرًا للاهتمام تأجير تقنية قيادة ذاتية، وتعتقد فولكس فاجن أن العملاء سيكونون سعداء بدفع ثمن سياراتهم لقيادة سياراتهم بأنفسهم في الساعة.

كما قال زيلمر: “كل هذا يعتمد على نماذج الربح والتكلفة، وإذا أخذت مثال أوضاع القيادة المستقلة من المستوى 4 ، فإن تكلفة تثبيتها في السيارة ضخمة: رقم مكون من خمسة أرقام باليورو، والآن خذ الحالة التي قمنا بتثبيتها وتشغيلها وإيقاف تشغيلها عن بعد، وتشير نماذج التكلفة لدينا إلى أنه إذا فرضنا 7 يورو في الساعة على وضع القيادة المستقل من المستوى 4 ، فهذه حالة عمل مربحة “.

ولوضع ذلك في منظور قرائنا الأمريكيين ، فإن 7 يورو هي حوالي 8.4 دولار بأسعار الصرف الحالية ونعم هذا كل ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى