اخبارطرازات جديدة

فولكس فاجن تدخل قطاع شاحنات البيك آب بتعديل Amarok للطرق الوعرة

فولكس فاجن تدخل قطاع شاحنات البيك آب حيث صرح نيك ريد ، مدير تسويق المركبات التجارية والمنتج في شركة فولكس فاجن أستراليا في مقابلة مع موقع Motoring.com إلى أن شركة فولكس فاجن أستراليا لديها متسع كبير لمنافس فورد رينجر رابتور. مع تزايد الطلب على الشاحنات الجاهزة للطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم ، فمن المنطقي لشركة فولكس فاجن أن تدخل هذا القطاع المثير من السوق.

تعتبر شاحنة VW Amarok دعامة أساسية على طرق أستراليا حيث تهيمن شاحنات متوسطة الحجم مثل هذه على المناظر الطبيعية. وتشمل منافسيها الرئيسيين فورد رينجر وتويوتا هيلوكس ونيسان نافارا. عند بيع شاحنة عمل بسيطة أو شاحنة نقل صديقة للأسرة ، تعد VW Amarok خيارًا قويًا للمنتج بالنسبة للعميل الذي يبحث عن شاحنة ديزل يمكن الاعتماد عليها.

ونضع نصب أعيننا الأداء على الطرق الوعرة حيث تقدم فورد لعملائها المدمنين على سيارة رينجر رابتور المشهورة عالميًا ، والتي تجمع بين نظام التعليق للخدمة الشاقة والتصميم المثير والاعتراف بالعلامة التجارية التي لا تقبل المنافسة. تمنح نيسان عملائها شاحنة نافارا واريور للطرق الوعرة الأقل شهرة وهناك شائعات عن سيارة تويوتا هيلوكس تركز على الطرق الوعرة.

ويمكن أن يترك هذا الجزء من السوق سريع النمو شركة فولكس فاجن وراءه ما لم يكن جادًا في تحويل أماروك إلى سيارة حقيقية للطرق الوعرة. حتى إذا اختار العملاء مستوى أقل من القطع ، فإن Amarok يمكن أن يجذب المزيد من العملاء إلى الباب ويساعد في بناء مصداقيتها كشاحنة قوية

وتعمل فولكس على إصدار أداء من Amarok يسمى W580. بعد إطلاق هذا الطراز الجديد ، ستلقي فولكس فاجن نظرة فاحصة على ما يتطلبه الأمر لبناء أماروك للقيادة على الطرق الوعرة. دعونا نأمل أن تكون الشائعات صحيحة ونرى Amarok أكثر تركيزًا على الطرق الوعرة يأخذ أمثال Ford Ranger Raptor ويحاول التغلب على المعيار الذهبي في الشاحنات القادرة على القيادة على الطرق الوعرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى