طرازات جديدة

فولكس فاجن تعرض تصور جديد للسياراة T7 Multivan

في حملة تشويقية طويلة بشكل غير مسبوق من فولكس فاجن للمركبات التجارية ، تتضمن معاينة جديدة تصورات رسمية جديدة لـ T7 إلى جانب بعض المواصفات الفنية، وسيظهر لأول مرة في منتصف يونيو باسم Multivan Bulli ، سيكون المحرك الأيقوني للأشخاص جديدًا تمامًا من الداخل والخارج بعد التحول إلى منصة MQB.

فولكس فاجن تعرض تصور جديد للسياراة T7 Multivan

وكانت الشائعات حول انتقال الشاحنة إلى مجموعة VW Group في كل مكان Modular Transverse Matrix المنتشرة في جميع أنحاء الإنترنت منذ شهور ، والآن أكد الذراع التجارية للشركة هذه التقارير، ونسعى إلى اكتشاف أن Multivan التي تم تجديدها سيكون لها قاعدة عجلات أطول من طراز T6.1 المنتهية ولايته وستفتخر أيضًا بمسارات أوسع لزيادة المساحة الداخلية.

أقرأ أيضا: فولكس فاجن تيجوان 2022.. سيارة الـ SUV

وتُظهر الرسومات التخطيطية الجديدة الدفيئة السخية مع نافذة إضافية في العمود A لتحسين الرؤية وأيضًا العودة إلى T1 من عام 1950 ، والتي ظلت قيد الإنتاج حتى عام 1975، وبالحديث عن الأجيال السابقة ، فإن خط الشخصية الذي يمتد عبر الجانب الجانبي بأكمله يأخذ بعد T3 (1979-2002)، وممتد بشكل مقتضب إلى الأمام تحت الزجاج الأمامي، غطاء المحرك مشتق من T4 (1990-2003).

فولكس فاجن تعرض تصور جديد للسياراة T7 Multivan

وكشفت الصور التشويقية السابقة عن تصميم لوحة عدادات تشبه Golf Mk8 مع زوج من الشاشات ، ومفتاح تروس صغير لناقل الحركة الأوتوماتيكي بعد التبديل إلى إعداد DSG للتحويل عن طريق الأسلاك، وسيتخلى T7 الجديد تمامًا عن علبة التروس اليدوية ورافعة فرملة اليد التقليدية ، مما يخلق مساحة إضافية بين المقعدين الأماميين.

فولكس فاجن تعرض تصور جديد للسياراة T7 Multivan

وعندما يظهر T7 بعد شهر تقريبًا من الآن ، سيكون به محرك هجين إضافي كما تم الإعلان عنه سابقًا من قبل VW، والتفاصيل نادرة في الوقت الحالي ، ولكن من المرجح أن يتم تكييف نظام PHEV من السيارات المدمجة الأخرى القائمة على MQB ، مثل Golf eHybrid / GTE أو Skoda Octavia iV أو Audi A3 E-Tron.

وسيتم تقديم T7 Multivan جنبًا إلى جنب مع Transporter القائم على T6.1 حيث لن يتحول العمود الفقري إلى أسس جديدة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى