اخبار

فولكس فاجن تنهي مبيعات سيارات الاحتراق في أوروبا بحلول عام 2035

تم تحديد نهاية الطريق لموديلات فولكس فاجن التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي (ICE) في أوروبا ، وهي في أي وقت بين عامي 2033 و 2035، وهذا وفقًا لرئيس مبيعات فولكس فاجن كلاوس زيلمر في مقابلة مع صحيفة ألمانية ، مونشنر ميركور ، تم إحضارها لتضيء بواسطة أخبار السيارات في أوروبا.

وقد أعلن المزيد من صانعي السيارات بالفعل عن خطط خضراء مماثلة في الأشهر الماضية أو نحو ذلك كل ذلك في تنافس لإبطال البصمة الكربونية والمساعدة في تنظيف البيئة، ولكي تكون قادرًا على الامتثال للوائح الانبعاثات الأكثر صرامة في أوروبا ، بالطبع.

كما أضاف زيلمر أن الموعد النهائي للولايات المتحدة والصين “متأخر بعض الشيء” على الرغم من عدم ذكر عام معين. في أمريكا الجنوبية وإفريقيا ، ستستغرق هذه الخطوة “وقتًا أطول بكثير” نظرًا لأن كلا المنطقتين ليستا جاهزتين للسيارات الكهربائية بعد ، سياسيًا وظروف إطار البنية التحتية الخاصة بهما.

أقرأ أيضا: فولكس فاجن تقدم بولو GTI بتعديلات للمرة الأخيرة

وضع في اعتبارك أن الموعد النهائي محدد فقط لعلامة فولكس فاجن وليس مجموعة فولكس فاجن بأكملها التي تصنف ثاني أفضل صانع سيارات مبيعًا في العالم في عام 2020، ولكن لإعطاء منظور أوسع أخبر زيلمر المنشور أن أسطول فولكس فاجن بأكمله يجب أن يكون ثاني أكسيد الكربون محايد بحلول عام 2050 على الأقل.

ولقد رأينا بالفعل العديد من نماذج المعرف الكهربائية ، بما في ذلك ID.4 الموجود بالفعل في الولايات المتحدة ، ونتوقع المزيد في السنوات والأشهر القادمة.

وفي حين أن العديد من صانعي السيارات قد حددوا مواعيد نهائية مختلفة مع دفع EV الخاص بهم ، هناك شيء واحد مشترك بين كل علامة تجارية – الكهرباء قادمة، وإنها مجرد مسألة وقت بالإضافة إلى متى يمكن للبلدان مواكبة التحول إلى محطات الشحن من مضخات الوقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى