اخبارحكاوى السوقطرازات جديدة

قصراوى جروب تحتفل باطلاق جاك S4 الجديدة كليا

فى أحتفال راق عنوانه الشياكة والأناقة أحتفلت قصراوى جروب الوكيل الوحيد للصانع العالمى جاك باطلاق السيارة جاك S4 الجديدة كليا فى السوق المصرى وذلك بحضور رجل الأعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة قصراوى جروب واسلام القصراوى نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد حفنى العضو المنتدب لـ قصراوى جروب وأحمد داوود مدير عام المبيعات والتسويق وسارة القصراوى مدير تسويق المجموعة والمهندس احمد حاتم مدير عام مبيعات جاك .. وقد حرص داييفد زانج مدير عام جاك العالمية والعديد من مسئولى جاك على مشاركة قصراوى جروب بإطلاق أحدث أفراد عائلة جاك في السوق المصرى وذلك بحضور كبار قيادات قصراوى جروب والعديد من شركاء النجاح الموزعين المعتمدين لـ قصراوى جروب ولفيف من رجال الأعمال .

في بداية الأحتفال الرائع أكد محمد حفنى العضو المنتدب لـ قصراوى جروب أن المجموعة حرصت على اطلاق أحدث موديلات جاك ٢٠٢٠ تزامنا مع مرور خمسة أعوام على بداية شراكتنا مع مجموعة جاك حققت خلال تلك الفترة نجاحات عديدة وحازت جاك على ثقة آلاف المصريين في وقت قصير ونحتفل اليوم بخطوة كبيرة وإضافة جديده لنجاح جاك بمصر.

وقال حفنى :” بدأت شراكتنا مع جاك موتورز منذ خمس سنوات وازدادت فيها ثقتنا بمنتجات جاك بشكل كبير في ظل التطور المستمر في جودة منتجاتهم ورؤيتهم الاستراتيجية بعيدة المدى خاصة إرضاء العملاء قبل كل شيء ويتضح  ذلك في ظل السعي المستمر لتوفير أفضل تجربة للعميل من خلال جودة سيارات جاك وجودة خدمات ما بعد البيع التي توفرها قصراوى جروب.

وفى ظل التعاون المثمر نحرص دائما على توفير أحدث الطرازات وبأسعار تنافسية فضلا عن توفير أفضل خدمات ما بعد البيع ويعتبر ذلك أفضل المميزات التنافسية بالسوق المصري وقد قامت شركة جاك بمد فترة الضمان لتصل الى ٦ سنوات او 150 ألف كم ويعتبر ذلك أطول فترات الضمان بالسوق المصري مما يؤكد الثقة في جودة منتجاتهم والالتزام بثقافة أولوية العميل.

وقد تطورت موديلات جاك المختلفة بشكل كبير خلال الخمس سنين الماضية سواء فى التصميم أو الأداء أو الكماليات مما مكننا من تقديم موديلات جديده في فئات مختلفة وذلك لتحقيق رضاء عملاء جاك فى مصر.

وقد حرصت قصراوى جروب على إطلاق موديلات جديدة من سيارات جاك النقل بفئاتها نقل خفيف ومتوسط بمصر مؤخرا بضمان مجموعة قصراوي.

وأضاف محمد حفنى أنه في اطار خطة المجموعة لدعم وتنمية جاك فى مصر و بالإضافة للفروع الرئيسية في شرق وغرب القاهرة يتم العمل باستمرار على توسيع شبكة الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة لتغطية معظم أنحاء الجمهورية فضلا عن الحرص على تدريب وزيادة كفاءة ومتابعة جميع الموزعين ومراكز الخدمة باستمرار لتقديم اعلى مستويات الخدمة لكل العملاء.

وأعرب حفنى عن سعادته بإطلاق السيارة جاك S4 التي تنافس بشكل قوى في فئة سيارات الـ SUV التي تحقق المعادلة الصعبة بين الحجم العائلي والتصميم الرياضي والأداء المتميز.

ومن جانبه عبر داييفد زانج مدير عام جاك العالمية عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال باطلاق جاك S4 في السوق المصرية قائلا:” يسعدني أن ألتقي بكم في القاهرة ، المدينة التاريخية المطلة على ضفاف نهر النيل.. وبالنيابة عن مجموعة جاك العالمية أعرب سعادتنا بمشاركة قصراوى جروب شركاء النجاح الاحتفال بإطلاق جاك S4  في السوق المصرى

وأضاف داييفد زانج تعد جاك واحدة من أفضل 10 مجموعات شاملة في صناعة السيارات الصينية ، وقد تجاوزت طاقتها الإنتاجية السنوية 600000 وحدة ولدينا مجموعة كاملة من خطوط انتاج سيارات الركوب والسيارات التجارية والطاقة الجديدة بالإضافة الى انتاج المحركات وقطع الغيار الأساسية.. ونحن لسنا مجرد علامة تجارية لصناعة السيارات تمتلك أساسًا قويًا وتقديرًا واسعًا من العملاء في السوق الصينية ، بل هي أيضًا واحدة من العلامات التجارية الرائدة التي تجلب صناعة السيارات الصينية إلى العالم.

وقد حققت جاك حجم مبيعات تراكمي لأكثر من 500000 وحدة في الأسواق العالمية وشبكات تسويقية قائمة في أكثر من 130 دولة ومنطقة عبر أمريكا اللاتينية وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب غرب آسيا وأوروبا.. والآن أطلقنا أعمالنا رسميًا في إيطاليا والمكسيك ، وأنشأنا العديد من الشركات الفرعية في فيتنام وكينيا والمكسيك.. وقد أنشأنا 19 مصنعًا من مصانع التصنيع المحلي في كازاخستان وروسيا وفيتنام وإيران والمكسيك وغطت مصانع التصنيع المحلي أكثر من 50٪ من مصانع سيارات  جاك.

وتشترك كلاً من مجموعتي قصراوي و جاك  بالرؤية والاهداف  من خلال الاهتمام بخدمة العملاء وتحسين جودة الخدمة باستمرار..وهذه الشراكة تعبر حقًا عن القيمة الأساسية لـ جاك، وهي “العمل من خلال احترام العملاء والبيع من خلال تقديم خدمة جيدة.” ..ومنذ التعاون المشترك بين قصراوي وجاك  في عام 2015  ظهرت سيارات الركوب جاك بنجاح  غير مسبوق في السوق المصري وحازت على ثقة المستهلك  ورضا العملاء بأداء لافت للنظر..ولا يمكن تحقيق هذا الأداء بدون فريق العمل المتميز والخدمة الفعالة والوسائل المتقدمة التي تستخدمها مجموعة قصراوي او الجودة العالية المقدمة من جاك.

وبعد ترسيخها في السوق المصري لسنوات عديدة، وفي عام 2019 ، تم توسيع نطاق التعاون بين مجموعتي جاك وقصراوي جروب ليشمل مجال المركبات التجارية.. وسيعمل الطرفان معًا لتزويد العملاء المصريين بخطوط إنتاج أكثر ثراءً وجودة أكثر ثقة.

وقال داييفد زانج  نحتفل اليوم بالكشف عن جاك S4 الجيل الجديد من سيارات الـ SUV  المتعددة الاستخدامات التي تدمج التصميم الجديد والتكنولوجيا المتقدمة والمفهوم المتطور لـ JAC.. ولدينا إيمانا راسخا بأن S4 ستوفر تجربة قيادة فريدة للعملاء المصريين الذين يحبون جاك. و من خلال التعاون مع قصراوى جروب سوف نوفر لعملائنا مبيعات وخدمات ما بعد البيع  متميزة الجودة  بالإضافة الي أفضل أداء لتوزيع قطع الغيار.. كما إن تحسين رضا العملاء باستمرار هو الهدف المشترك بين جاك وقصراوي جروب.

وفى نهاية كلمته عبر داييفد زانج عن تقدير شركة جاك العالمية لجهود قصراوى جروب للارتقاء بسيارات جاك في مصر وثقتها الكبيرة في منتجاتها المختلفة فضلا عن حرصها على ضخ استثمارات الضخمة وجهودها الدؤوبة في تحسين ارضاد العملاء.. وستعمل شركة جاك في المستقبل على تعزيز التعاون مع مجموعة قصراوي في مجالات البحث والتطوير للمنتجات ، وانتشار أكبر لشبكات التوزيع والصيانة والقدرة الإدارية وتحسين رضا العملاء.. وقال :”أعتقد أنه من خلال الجهود المشتركة لـ مجموعتي جاك  قصراوي ، سنخلق مستقبلًا جديدًا معًا ونقدم سيارات أفضل وخدمة عالية الجودة لعملائنا في مصر”.

وفى نهاية الاحتفال حازت السيارة S4 بجودتها العالمية على اعجاب جميع الحضور في الاحتفال الرائع الذى تميز بالتنظيم المتميز من قبل فريق العمل بـ قصراوى جروب

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى