اخبار

كاديلاك تراقب عملاء الفئة V الذين يتسابقون في سياراتهم

إذا كنت تمتلك طراز كاديلاك V-Series وتتبعه بانتظام ، فهناك فرصة كبيرة أن يعرف صانع السيارات ذلك، وهذا ما كشفه براندون فيفيان ، كبير مهندسي كاديلاك ، في مقابلة مع Road & Track.

وليس هناك أي نية شريرة حيال ذلك ، ففي حديثه إلى المنشور كشفت Vivian أنهم يراقبون أنشطة المسار لعملائهم مرة واحدة شهريًا من خلال تقرير حول من كان يستخدم سياراتهم في أي مسار ، وتراقب كاديلاك عملاءها من الفئة V عن كثب ، وهذا ليس بالأمر السيئ تمامًا.

ويوضح Vivian أيضًا أنهم يتلقون تقارير من V-Club الخاصة بهم من جميع أنحاء البلاد ، جنبًا إلى جنب مع شبكة من الأشخاص الذين يقدمون مدخلات حول عدد وحدات ATS-V أو CTS-V التي كانت في أحداث المسار، تحدثت فيفيان عن الطرازات السابقة من سلسلة V ، وليس CT4-V Blackwing و CT5-V Blackwing ، والتي لم يتم تسليمها بعد إلى كل عميل من 500 عميل ومن المتوقع وصولها هذا الصيف.

أقرأ أيضا: كاديلاك الشرق الأوسط تنتقل لـ مستقبل كهربائي بالكامل

ويخبرنا هذا أن كاديلاك جادة في صنع سيارات قادرة على حلبات السباق، ومن خلال تتبع حركة طرازات V-Series وكيفية أدائها ، فأنت تعلم أن المهندسين يأخذون أداء المسار الفعلي في الاعتبار عند تطوير آلات التعقب الفعلية.

وهذا لا يعني أن كاديلاك لم تقم بواجبها، حيث تم اختبار أحدث سيارتين من طراز Blackwing السيدان على نطاق واسع في Virginia International Raceway و Willow Springs و Circuit of the Americas و Grattan و Pitt Race و Milford Proving Ground الخاص بجنرال موتورز ، وفقًا لفيفيان، ولكن العناية الواجبة بالإضافة إلى القليل من ملاحظات العملاء لن تؤذي أي شخص.

وان المزيد من طرازات Blackwing قيد التنفيذ ، لذلك نتوقع أن تواصل كاديلاك مراقبة أنشطة مالكي V-Series على الحلبة لمزيد من التطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى