طرازات جديدة

كيا تعلن عن سبورتاج 2022 بصور تشويقية تكشف عن EV6 وموعد ظهورها

بدأت كيا الحملة الدعائية الرسمية لسيارة كيا سبورتاج 2022، وانتقلت كيا إلى وسائل التواصل الاجتماعي بثلاث صور تعطينا طعمًا لما يمكن توقعه من الجيل التالي من سيارات الدفع الرباعي – في الخارج والداخل، ونعرف أيضًا متى ستنطلق الأغطية رسميًا وذلك بتاريخ ليوم الثلاثاء 8 يونيو.

كيا تعلن عن سبورتاج 2022 بصور تشويقية تكشف عن EV6 وموعد ظهورها

ومن الواضح أن هناك تشابهًا لا يمكن إنكاره مع Hyundai Tucson ، على الرغم من أن هذه المضايقات تقدم أول لمحة دون عائق في المقطع الأمامي ، بما في ذلك المصابيح الأمامية الجديدة، وقد نقول أن هناك بالتأكيد بعض التأثير من كل من K5 و EV6 ، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال غامضة، وفي الخلف ، تعود إشارات الانعطاف إلى الخلف بالعدسات المعاد تصميمها بالكامل ويستمر المظهر الزاوي هناك أيضًا، وتم تأكيد المرايا الجانبية على الأبواب بدلاً من العمود A ، ولكن للأسف ، يحجب الظلام بقية التفاصيل الخارجية. 

أقرأ أيضا: كيا تعلن عن بدأ حجز الإصدار الأول من Kia EV6 قريبًا

وتأتي مفاجأة أكبر في الداخل. تكشف الصورة التشويقية النهائية عن اندفاعة ويا ​​، نيللي هذه شاشة رقمية كبيرة، كما هو الحال مع العديد من المركبات الآن ، هناك لوح زجاجي واحد يمتد من جانب السائق وصولاً إلى الوضع المركزي، ومن المحتمل أنه يحتوي على شاشتين منفصلتين خلفه ، مع وجود بضعة أزرار مرئية تحتها، ويبدو التصميم متطابقًا تقريبًا مع EV6 ، باستثناء الاختلافات في فتحات التهوية وعجلة القيادة، ومزيد من التفاصيل مخفية ولكن يبدو أن كيا تقوم بالفعل بتطوير سبورتاج من الداخل والخارج.

واعتبارًا من هذا المقال الذي تم نشره في 30 مايو ، لم يتبق لدينا سوى ما يزيد قليلاً عن أسبوع للتكهن بما تمتلكه كيا أيضًا في المتجر لسبورتاج، ويكاد يكون الكهربة المكثفة لمجموعة نقل الحركة أمرًا مؤكدًا تقريبًا ، خاصةً أنه موجود بالفعل مع Tucson التي تشارك النظام الأساسي، ونتوقع أيضًا أن نرى عددًا كبيرًا من أنظمة السلامة ومساعدة السائق لمساعدة سبورتاج على المنافسة في قطاع تنافسي للغاية.

كيا تعلن عن سبورتاج 2022 بصور تشويقية تكشف عن EV6 وموعد ظهورها

ومع تحديد الإصدار الأول في 8 يونيو ، ليس هناك سبب للاعتقاد بأن سبورتاج القادمة لن تكون معروضة للبيع بحلول نهاية العام، لن نتفاجأ أيضًا برؤية المزيد من الإعلانات التشويقية من كيا قبل خروج السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من الظل إلى الضوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى