طرازات جديدة

كيا تقديم EV7 كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية لعام 2024

في يناير من هذا العام أعلنت كيا عن مزيد من التفاصيل حول استراتيجيتها للكهرباء وألمحت إلى عضو جديد في مجموعة المركبات الكهربائية من المقرر أن يصل في عام 2024، وفي ذلك الوقت أصدرت الشركة المصنعة فقط صورة واحدة غامضة باستخدام آلة عالية الركوب ، ونحن لديك عرض جديد لمشاركته معك في محاولة لإخفاء أسرار النموذج.

ولقد تم تصور السيارة EV SUV التي أطلق عليها مبدئيًا اسم EV7  ، ومن خلال هذه المعاينة المبكرة ، يمكننا القول بالفعل إنها تتشكل لتكون آلة كبيرة، وأعلنت شركة صناعة السيارات بالفعل أن جميع سياراتها الكهربائية القادمة في المستقبل المنظور ستستند إلى النظام الكهربائي العالمي المعياري (E-GMP) ، الذي تم تطويره بالاشتراك مع Hyundai.

وكما ترون من الصورة المرفقة يمكن أن تتسع EV7 لما يصل إلى سبعة ركاب في مقصورة فسيحة مخبأة تحت جسم يشبه الصندوق، ويمكن وصف التصميم الخارجي بشكل أفضل بأنه مجعد ، وهذا من شأنه أن يسمح للمهندسين بزيادة المساحة الداخلية إلى الحد الأقصى، ويمكن لمنصة E-GMP أن تدعم السيارات الكهربائية ذات الدفع الخلفي مع إمكانية الدفع الرباعي ، ونتوقع أن تقدم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الكبيرة خيار الدفع الرباعي.

أقرأ أيضا: كيا سبورتاج 2022 الجديدة تعرف عليها في فيديو شامل

وفي الشهر الماضي ، تم تصوير نموذج أولي للسيارة EV7 على الطريق لأول مرة ، واقترحت الصورة أن الطرف الخلفي سيكون به مصابيح خلفية عالية التثبيت وفتحة ضخمة، وفي الوقت الحالي  كل ما يمكننا قوله هو أن هذه السيارة الكهربائية لن تشبه المركبات الرياضية متعددة الأغراض التي تعمل بالوقود أو الهجين للعلامة التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن هيونداي ستمتلك أيضًا نسخة مكافئة من EV7. في مايو من هذا العام ، ألمحت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية إلى ما يسمى Ioniq 7 مع التخطيط لأول مرة ، مرة أخرى ، في عام 2024، وتوقع العاملون في InsideEVs أن هذه السيارة يمكن أن تقدم مدى يصل إلى 249 ميلاً (400 كيلومتر) أو أكثر لكل شحنة ، على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد أي شيء في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى