طرازات جديدة

كيا سبورتاج 2022 تقديم بشكل رسمي في فيديو جديد

كان يوم الإثنين عندما شاركت كيا العديد من الصور التشويقية التي تصور الجيل القادم من سبورتاج ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يقوم شخص ما بتقديم سيارة الكروس أوفر المدمجة الجديدة كليًا بأمانة، وتتميز بتصميم زاوي أكثر وأضواء ملتوية في كل من الأمام والخلف ، فإن التكرار الخامس للسيارة الأكثر مبيعًا في كيا يتشكل ليبدو مثيرًا للاهتمام إلى حد ما.

ولقد شارك موقع Gotcha Cars العديد من التصاميم لجيل NQ5 من سبورتاج بأشكال متعددة قبل 8 يونيو عندما تكشف كيا رسميًا عن كروسها المعاد تصميمها، كما أن زيادة السطوع في تلك الصور المحفزة وإضافة دفقة من الألوان تصنع عالماً من الاختلاف ، وتكشف ما يجب أن يكون تصويرًا دقيقًا جدًا لمنافس فولكس فاجن تيجوان.

ومن المتوقع أن تأتي سبورتاج المجددة في تكوينين لقاعدة العجلات حسب السوق، ويبدو أن نتوء الحجم سيمكن مقصورة أكثر اتساعًا حيث ستحتل الشاشة العريضة مركز الصدارة، وتمت معاينتها في إحدى اللوحات التشويقية ، ويبدو أن الشاشة الضخمة بها إعداد من قطعة واحدة ، ولكن في الواقع تحتوي على شاشات عرض جنبًا إلى جنب داخل قطعة زجاجية كبيرة تشبه التقاطع الكهربائي EV6.

أقرأ أيضا: كيا إطلاق 2022 K5 بشارة جديدة GT-Line AWD Premium Pack

كيا سبورتاج 2022 تقديم بشكل رسمي في فيديو جديد

ومن الآمن أن نقول إن التحول إلى جيل جديد سيجلب مظهرًا جديدًا تمامًا من الداخل والخارج لسيارة سبورتاج حيث تريد كيا تحديث الطراز ليظل قادرًا على المنافسة في قطاع صعب للغاية، ولم يتم الكشف عن المواصفات الفنية ، ولكن يجب أن يكون التقاطع المدمج الجديد مرتبطًا بشكل كبير بـ Tucson.

ونتوقع مجموعة كبيرة من أنظمة نقل الحركة مع خيارات البنزين والديزل والهجين والهجين الإضافي والتي تعكس طرازها الشقيق من هيونداي، ولأول مرة منذ إطلاق Sportage منذ ما يقرب من ثلاثة عقود ، ستكون هناك نسخة مخصصة للسوق الأوروبية. حتى الآن هذا العام ، كان الطراز المنتهية ولايته هو السيارة الأكثر مبيعًا لشركة كيا في القارة القديمة ، حيث حقق مبيعات أقل بقليل من 30،000 أو بنسبة 21 في المائة على أساس سنوي على الرغم من حقيقة أنه منتج قديم.

ويجب أن تبدأ المبيعات قبل نهاية العام ، مبدئيًا في المنزل في كوريا الجنوبية قبل مناطق أخرى مثل أوروبا وأمريكا الشمالية، وتبيع كيا سيارة سبورتاج آيس التي تتخذ من هيونداي ix35 في الصين حيث تأخذ KX5 دور البديل المحلي لسبورتاج العالمية بتصميم مختلف قليلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى