طرازات جديدة

لامبورجيني كونتاش الجديدة تظهر في إعلان تشويقي

شاركت لامبورجيني مقطع فيديو مدته 20 ثانية مليء بقطع القفزات بما في ذلك ملصقات Countach الكلاسيكية، وينتهي المقطع بسيارة على شكل بالكاد مرئية في المسافة ورسالة بسيطة وواضحة للغاية: “سيارة لامبورجيني كونتاش الجديدة قادمة”. وهو مشروع تمامًا.

وفي هذه المرحلة من المحتمل أن يكون لديك عدد من الأسئلة ، وأنت لست وحدك، وما تراه هو كل ما علينا مشاركته ، قادمًا من وسائل التواصل الاجتماعي وصفحة كونتاش مخصصة على موقع لامبورغيني، وتُظهر الصورة التشويقية بالتأكيد سيارة على شكل إسفين تحت غطاء كامل ، ويشير عدم وجود جناح خلفي إلى أن هذا الكونتاش قد يستمد الإلهام من الطرز السابقة خلال السبعينيات.

وهل نتعامل مع موديل كامل أو أفينتادور مُعاد صقله؟ لهذه المسألة ، هل ستكون Countach الجديدة آلة إنتاج أم سيارة مفهوم؟ تحرص رسائل لامبورجيني هنا على ذكر المستقبل ، لذلك من الممكن أن يكون هذا مفهومًا يقدم خارطة طريق لطموحات الشركة الكهربائية، وهذا يثير سؤالًا مثيرًا للاهتمام – هل يمكن أن يولد الكونتاش من جديد بأمانة باعتباره EV نقيًا بدون قوة V12؟.

أقرأ أيضا لامبورجيني أفينتادور سيحصل بديلها على تصميم مختلف تمامًا

ونحن نعلم أن Aventador Ultimae الحالية هي آخر سيارة سوبر V12 نقية من Lamborghini ، ونعلم أيضًا أن V12 ستعيش في شكل هجين، وربما هذا هو الاتجاه الذي سيتخذه الكونتاش الجديد، وأكدت Lamborghini بالفعل طرازًا جديدًا V12 مزودًا بتقنية supercapacitor من سيارات Bonkers سيأتي Sian قريبًا ، لذلك هناك جميع أنواع احتمالات Countach.

وهناك شيء واحد مؤكد أن الجميع منتظر عودة لقب الكونتاش ، سواء كان ذلك كمفهوم أو وسيلة إنتاج، ولقد قلب عالم السيارات رأساً على عقب عندما ظهر النموذج الأولي لأول مرة بأبواب مقصية في عام 1971، وكان التصميم متقدمًا جدًا على وقته بحيث لا يزال الكونتاش يبدو مستقبليًا بعد 50 عامًا من ظهوره لأول مرة.

ولا يزال الكونتاش الأصلي يبدو مستقبليًا بعد كل هذا الوقت، وكم هو رائع أننا نحتاج الآن إلى التفريق بين القديم والجديد؟ بالتأكيد سنبقي أعيننا وآذاننا منتشرة للحصول على تحديثات حول هذه الأخبار العاجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى