اخبار

لامبورجيني هوراكان إيفو تحصل على أربع إصدارات خاصة في المكسيك

تحتفل لامبورجيني الآن بالذكرى العاشرة لتأسيسها في المكسيك ، مع افتتاح أول وكيل لها في عام 2010، وللاحتفال بهذه المناسبة ، أطلقت شركة صناعة السيارات الإيطالية أربعة إصدارات خاصة من هوراكان إيفو، وتم تصميم السيارات الرياضية الفائقة بواسطة موزع العلامة التجارية في المكسيك ، Grand Chelem.

ومتوفرة في مجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات ، تمثل نماذج هوراكان إيفو الأربعة الخاصة أربعة موضوعات رئيسية في الثقافة المكسيكية: فيتا (لايف) ، مورتي (الموت) ، سوجنو (دريم) ، وتيمبو (الوقت)، وتأتي كل مركبة بلوحة احتفالية ترمز إلى كل موضوع على جدار الحماية الخاص بكل مركبة.

وتم تمييز Edicion Vita ، وهو النموذج الرئيسي للسلسلة ، من خلال الظل الخاص به من لهجات Verde Ermes (الخضراء) و Oro Elios (الذهبية)، وتستمر اللمسات الذهبية في الداخل ، والتي ترمز إليها الشمس لتعزيز الحواف والتطريز، وفي الوقت نفسه يمثل النسر فيتا التي تحتفل بالحرية والنجاح في الحياة.

أقرأ أيضا: لامبورجيني توفر واحدة من بين ثلاث سيارات ميورا SVJ للبيع

ومن ناحية أخرى ، حصل Edicion Morte على شعار جمجمة بجدارة أثناء ارتدائه لون Blu Astraeus (الأزرق) من الخارج مع لمسات تصميم Bronzo Serse، ويستمر نفس المظهر في الداخل على المقاعد والغرز.

ويأتي Edicion Sogno مع تصميم خارجي Blu Symi (أزرق فاتح) مع لمسات Oro Elios (ذهبية) ، وهو الأكثر تميزًا بين طرازات الإصدار الخاص الأربعة، وقالت لامبورجيني إن الألوان النابضة بالحياة تشبه المخلوقات الأسطورية التي شوهدت في الفن الشعبي المكسيكي ، وهو ما يفسر شعار التنين ذي الرأسين،  ويحصل التصميم الداخلي على نسق ثنائي اللون مع لمسات بيضاء وخياطة ذهبية.

وأخيرًا يُقال إن Edicion Tempo يمثل شراكة مدتها عشر سنوات بين لامبورجيني والمكسيك ، والتي يرمز إليها لوحة الثعبان ، والتي تمثل إعادة اختراع الذات من خلال تساقط الجلد، وتبرز مع Nero Nemesis الخارجي (الأسود) مع تسطير Bronzo Serse.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى