طرازات جديدة

لاندروفر Defender 130 تظهر في أول صور لها

في مارس من هذا العام وعدت لاندروفر بإطلاق نسخة من ثلاثة صفوف من Defender في غضون 18 شهرًا ، واستناداً إلى صور الأولى للنموذج  ، فمن المرجح أن تفي شركة صناعة السيارات البريطانية بالموعد النهائي الذي حددته بنفسها، وإذا كنت حريصًا على رؤية النموذج بدون تمويه قبل أشهر من ظهوره الرسمي ، فلدينا عرض معقول لمعاينة المنتج النهائي.

وعرض العاملين في Kolesa.ru وتصور سيارة Defender مكونة من ثلاثة صفوف منتهية باللون الأكثر شهرة للجيل الجديد من سيارات الطرق الوعرة، كما إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي يطلق عليها اسم Defender 130 لا تثير الإعجاب بمظهرها العام ، على الرغم من أن معظم العملاء في هذا القطاع ربما لا يبحثون عن سيارة أنيقة لأن الخصائص الأخرى لها أهمية أكبر.

أقرأ أيضا:

لاند روفر رينج روفر سبورت SVR الأكثر سخونة

 

لاند روفر Defender 130 تظهر في أول صور لها

ومن الواضح أن أكبر تعديل مقارنة بـ Defender 110 هو الجسم الممدود من ظهر العمود C، ومع الطول المتوقع الذي يبلغ 5100 مم ، و  342 مم أطول من ديفندر ذات الأبواب الخمسة ، سيتسع Defender 130 لما يصل إلى ثمانية ركاب يجلسون على ثلاثة صفوف من المقاعد، وسيتطلب الوزن الإضافي بالتأكيد تعديلات على التعليق الخلفي ومن الآمن افتراض أن Defender 130 سيكون أيضًا أغلى بكثير من أخيه المكون من خمسة مقاعد.

 وتحت الغطاء لا نتوقع أي تغييرات مقارنة بالأعضاء الآخرين في تشكيلة Defender. وهذا يعني أن العملاء سيكونون قادرين على شراء شاحنة النقل العائلية المزودة بمحركات بنزين وديزل ومحركات هجينة بشاحن توربيني ، بالإضافة إلى محرك V8 فائق الشحن بقوة 550 حصانًا ، ويجب أن تبدأ المبيعات في النصف الثاني من العام المقبل، وفي هذه المرحلة ، من غير المعروف ما إذا كان المدافع ذو الثمانية مقاعد سيكون متاحًا في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى